اجابها ببرود :
_لقد استُنزقت كل قوتي افانحلين ، اقسم ان هموم الدنيا محملة ع كتفايّ ._انا التي مُت زين ، ما بالك حبيبي .. لقد كِدتُ اموت من شدة القلق عليك !
صَمتٌ ع الهاتف ، دقائق تمر تحسب عدد تنهيدات افانجلين ..تنتظر كلمات من زين تُطفى شُعلة خوفها عليه .
ظلت تنتظر حتى سمعت صوتَ زين ينتحب وصوت بكائه عبر سماعه الهاتف ، لطمت على فاهها افانحلين لصوت بكائه لقد اهتزت ، لقد اقشعر جسدها .. الحائط الذي لطالما اسندها قد مال .. آلَ الى السقوط .
نادت اسمه عدت مرات حتى يأست وصرخت بهِ ...
_ارجوك ، ارجوك زين تكلم ..انطق ، لا تكبت بقلبك هكذا ، لا اعلم ما بك وما حدث لك لتبكي ولكن ارجوك لا تفعل هذا بي ّ._لا عليكِ سأعود للمنزل في غضون ساعتين وسأحرص على رؤيتكِ .
قال كلماته بحنق ، نطقت اسمه بترجي لعله يحادثها بما فيه :
_زين؟!
_الى اللقاء .
تجمعت الدموع اكثر فأكثر في عينيّ حتى فاضت وفاض قلبها ، ما بال الايام تشدُ عليها .. لقد باتت الحياة تصارعها في زين وهذا يؤلمها اكثر .
.
.
جلست افانجلين على حافة شُباكها تنظر للشارع تنتظر طلته في شارع منزلها الذي فقد حيويته بعد سفر لوي ، لا تعلم بِمن السبب رُبما السبب فيها لحُزنها على زين ،حل المساء ولا اثر لـِ زين هاتفه مغلق ، لا تعلم ما السبيل اليه .. سوى اللجوء الى الله داعية ._زين ، هنالك من يود رؤيتك بُني .
نبهت والدة زين بعد اقتحامها غرفه زين القي بجسده على السرير متناسياً كل شيء تاركا ً فقط عقله يصارع الواقع ، ما بين التصديق والانكار ._سأوقظه انا .
تدخلت افانجلين بابتسامة خجِلة توجه كلامها لوالدة زين التس تفهمت الوضع وربتت على كتفها خارجة من الغرفه ....
كان زين لا يزال على حاله نائم بثيابه من الامس ، جلست افان قرب رأسه .. اقتربت من اذنه تهمس:_إشتقت اليك .
لم يصدر اي ردِ فعلاً من زين ، احست افانجلين بالسوء تجاه ذلك
وعندما هَمت ب النهوض امسك بيدها بقوة واعادها الى حيث مجلسها .. رفع رأسه ووضعه في حضنها ، ويداه محيطة بها ب تشبث ولكنه خائف من طيرانها .. لم تحرك افانجلين ساكناً سوى انها بدأت بالمسح على رأسه بحنو ، وكأن يداها يدَ ملاك جعلت زين يفرغ نا في قلبه مبتدأ بالبكاء .._افانجلين ، لقد كُنت احبه بشدة كان كـ طفلي ، لقد كان مختلفاً ،مقاوماً ..
تنفس بعمق واردف :
كان عندما يحين وقت الجرعة الكيميائية كان يزور جميع اصدقائه ويكلمهم ويشجعهم بابتسامة ، حتى انه يزرع الامل فياّ انا .
لم تكن تعلم افانجلين من المقصود ولكنها افسحت كامل المجال لزين بالتحدث ، حتى بدأ صوته بالثقل شيئاً فـ شيئاً مما جعل افانجلين ترفع رأس زين وتقابل عيناه المغرورقه بالدمع :
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Romanceمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.