الفصل السادس

3.3K 169 15
                                    



انصاعت لأمره غير واعية لما يفعل هو , او لما هي تقول .. أربكتها لمسته .. سارت إمامه تتحاشه تتمنى إن يسرع بها الزمن لتنسى هذا الشعور الذي يسيطر عليها الممزوج بالقلق .

_ افان .. لم تجيبي على اتصالاتي يا فتاة لقد كنتُ قلقة.

عاتبت روز افانجلين فور دخولها المنزل .. ثم همت لمعانقتها .. فعلى الرغم من كل ما يحدث إلا أنها لا تتقبل فكرة موت احدهن ابداً .

_ روزالي انا متعبة أريد إن استحم فقط .

_ اخبريني عن داني اولا ً ؟

_ لا اعلم بالتحديد ماذا أقول ولكن هي في غرفة العناية المركزة .. لا اعلم حتى متى سيتيقظ .

أجابت ب يأسى واضح ليت ما حدث كان معها وليس مع من عاشت لا جلها .. من بذلت كل الجهد لتربيتها . وضعها صعب ومريب .. فالعقل دائما ما يتجنب التفكير بموت شخص قريب مهما بلغ مرضه وهذا ما يحدث ألان معها .. تتمنى إن يعود الزمن فقط قبل يوم .. اليوم الذي كانت تلعب فيه على الأرجوحة .. اليوم الذي أزعجتها بصوت التلفاز العالي .. اليوم الذي نامت فيه بين يدي روز ولكن غيرتها على داني .. غلبت عليها لتحملها إلى سريرها , تتمنى إن تعود إلى مأساتها منذً زمن وليس بان تأسى على من عشقت !.

_ فليغمرها الرب برحمتها .

_ أرجو ذلك ً روز .

ردت على كلام روز و أخذتها في عناق سريع .. فهي حقا بحاجة إليه .. تحتاج بان يساندها احدهم ..

تسللت السلالم بهدوء و ذهنها يعيد شريط ذكرياتها مع داني حين كانت تستيقظ صباحاُ وتأتي لتوقظها بشغب .. وكيف لها أن تركض لتقرص وجنيتها وكيف تتعالى ضحكاتها حين كانت تلعب مع روز .. مرت قرب غرفتها .. أغمضت عينيها تفكر هل تدخل ؟ لم تبقى خارجا ً ليزيد من حنينها إليها .. ولكن لم تقاوم فتحت الباب فقابلتها رائحتها الطفولية .. رائحتها تٌسْكِر عقلها .. أنها تفوح في كل مكان .. كل تفصيل في الغرفة يعيد لها جملة من الذكريات .. ابتسمت بألم لتذكرها كل شيء عن داني ..

_ عودي إليّ فلا أجيد الفرح بدونكِ.

راحت تستنشق عطر وسادتها .. التي يفوح منها رائحة طفولية عذبة وراحت تبكي عليها بقيت هناك حتى غفت على سريرها تبكي .. نسيت كل شيء حين اخترقت رائحة داني ذهنها , فهزت تلك الرائحة كيان الشابة ... فخرت قواتها على إن تحتمل بعد ...داني ومن ثم أنها لن تسمع صوتها ولا تسمع ضحكاتها لشهر بعد .. هذا إن استيقظت في الأساس .

طرقات خفيفة على الباب , دوت في مسامع روز لتقم بتكاسل لتفتح الباب ولكن الشخص بقي يطرق حتى زاد من قوته

_ آتية , اقسم إنني آتية لا افتح .

علقت روز على تصرف الشخص .. فتحت الباب لتعقد اوجها محملقة به ببلاهة .. فطلته الشبابية .. وشعره المبعثرة بطريقة جذابة وعيناه الزرقاوات خاطفة النظر ..

ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light  قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن