أغلق هاتفه ونظر إليه مبتسماَ , هي تنظر إليه صامتة تنتظر منه إن يتلفظ ب شيء .. مضت ثواني حتى بادرت هي لتسأل :
_ إذا لديك موعد في المساء ؟.
سألت خجلة أحست أنها تقحم نفسها في خصوصياته , حكت مؤخرة رأسها تنظر إلى كل مكان إلا عينيه لتتجنب الارتباك .
_ أمم اجل .. لن أتأخر كما إن لوي سيبقى هنا .
_ كما تشاء .. كما يمكنك إن تنام في منزلك مرتاح فلقد أتعبتك معي منذ الأمس .
أجابها بهدوء وسكينة كعادته , عيناه رغم تعبه إلا أنها تلمع كالنجم وسط سواد السماء , أهدابه الكثيفة تنخفض وترتفع بملائكية ,شفتيه بلون وردي خفيف .. هي أضافت على كلامه وكأنها تعتذر له بطريقة غير مباشرة ,...
ابتسم, وامسك بيديها برفق وهي مشدوهة من تصرفه وهي تسير بجانبه .. تنظر إليه تارة والى الطريق تارة أخرى حتى اسكنها بقوله :
_ حسنا , انه من واجبي إن اهتم ب شقيقتكِ وكما أنها مهنتي وإضافة إلى إن اليوم مناوبتي .. لن تتخلصي مني بهذه السرعة .
أخفضت رأسها مبتسمة فهي حقا لا تريده إن يرحل عنها فقربه أمان لها , بالرغم من كل ما تمر به لا أنها ليست لوحدها .
_ لنأكل فانا جائع .
زاد من قوة قبضته على معصمها , وهو يجرها خلفه .. هي فقط تستغرب من تصرفاته , ولكنها سعيدة بوجوده قربها .
حلَّ مساء جديد يحمل بين طياته الكثير , الحزن والفرح , الدموع وأيضا الابتسامة , كا كل يوم يمر على البشرية ... دانيلا , لم يتحرك ساكنا من حالها , تحت مراقبة وإشراف الكثير من الأطباء فمرضها المعقد يعيق تفكير الجميع ....
كانت افانجلين تشعر بشيء ما حينما تجلس مع الطبيب بمفردها بالرغم من محاولاته إن يكون حنونا وما يبذله من جهد كي يطمئنها , فقد كانت يفكر بداني وكيف سيعالجها ؟ مرضها يورقه بشكل مبالغ فيه .. فكان يخفي إرباكه في إن يعبث في هاتفه مرة او إن يعيد شعره إلى الخلف في عنف ولا يستطيع الجلوس لمدة عشر دقائق إن لم يم على داني ويطمئن عليها ولكن بالمقابل أحست افانجلين بأنها قد فقدت هدوئها الجميل , فتجلس خاملة متعبه الجسد وكان يبدو إن جميع أنواع التعب والرغبة قد استيقظت داخل نفسها .
_ لوي .
ناد زين أخاه بهمس وهو يبتعد ليترك مسافة بينه وبين افانجلين :
_ ماذا هناك ؟؟
_ ابقي هنا سأعود للمنزل , لدي موعد مهم .
أجاب على استفهام لوي بهمس وهي يرتدي معطفه ليهم بالخروج , عانقه لوي مبتسما اثأر ذلك ريبه زين فقال :
_ ما بال أخي الكبير يكثر الابتسام ؟؟
ضحك لوي بتكلف حتى التفت إليه افانجلين تحدق به كيف يضحك حتى ظهرت نواجذه .
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Romanceمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.