ڤوت وكومنت لا تنسون ..
قراءة ممتعة 💛
....................................................._صدقني ، سندخل السجن في غضون ساعة ما لم نتحرك.
مسح على وجهه قائلاً:
_انها مشكلتي وسأحلها بنفسي .حدقت به شارلوت بألم ، كورت قبضة يدها ثم ارختها خارجة .
زفر لوي بِثقل ولكنه اسرع خلفه وعندما وصل عندها ولمس اعلى كتِفها نحبت بصمت .
نظر اليها وكأنه يلوم نفسه ، بلع ريقه مرتان حتى قال :
_كُفي عن البكاء ، اعتذر .
رفعت ناظريها اليه ثم اعادت خفضه تمسح دمعتيها ، نظر نحوها بحنو واقترب نحوها محاصراً جسدها بكلتا يديه يقول بهمس:_لا اريد اقحامكِ في مشكلتي شارلوت ، اعلم ان العواقب وخيمة ولكن لا ذنب لكِ.
قدمت حدود شفتيها بعدم رضاء بكلامه ، ابتسم محاولاً ارضاء طفلته .
_حسناً ،ماذا تقترح عليّ سيد شارلوك هولمز ؟
ابتسمت في سرها ، ولكنها تنحنحت وقالت بجدية تامة :
_ نحتاج فنجان ً من القهوة وسأخبرك .
_حسناً .بعد ما جرى ، وبعد ان جعلته يقسم بأن ينفذ ما تتفوه به انطلقت تلك الدقائق التي ستثبت له فيها بأنها فعلاً تمتلك دِماغ هولمز ..
كان لوي ينصت لحديثها ولتقنية خطتها ، وكيف بدت متحمسة جداً وكأنها تنقذ برئ من حبل المشنقه .
.
.
.
_الم اخبرك بأننا سننجح !!؟
نطقتها شارلوت بحماس وهي تقفز امام لوي بعد ان تم القاء القبض على رجل العصابة ._اعتذر ، عن كل مرة ظننت بكِ او قلت لكِ بأنكِ حمقاء .
_لا عليك ، ربما يكمن العكس داخل الفؤاد !
نظر نحوها بتلاعب وكأنها بدت تعزف الوتر الحساس ، لتبتسم بخجل متجاهلة نظراته :
_لنذهب شيئاً ما انا جائعة.
_من بعدكِ يا انسه .العودة الى الوراء....
"الحديث على لسان لوي"كانت ترتشف من قهوتها وعيناها تنظر الى اللا اتجاه ، كُنت اطوق وبشدة معرفه خطتها ، ربما لانني لم اثق بها كل الثقة ولكن سادع الامر يأخذ مجراه.
وضعت فنجانها جانباً وقالت لي ّ بنبرة امر:
_انصت اليّ.
اقتربت بجسدها منها متحمساً لها ونصف عقلي مشغولاً بارسال الايعاز ليّ بأن انام.. تجاهلت كل شيء واهتممت بكلامها وحيث انطلقت معبرة:_اسمع ، ستأخذ انت اللوحة الى الشرطة وتخبرهم بكل شيء ، واعني كل شيء لوي .
نطقت الجملة الاخيرة وهي ترفع سبابتها في وجهي ، لما شعرت برغبة تقبيل اصبعها وبشدة حاولت الاغاضة عن الفكرة بصعوبة ولكنني فشلت عندما لمست وجنتي تنبهني لحديثها اصتنعت الغضب فقلت لها :
_عندما تتحدثين لا تحركي اي جزء من جسدك ، ولا تلمسيني مجدداً.
وببرود فظيع ازالت نظراتها وكأنني لم اقل شيئاً ، واسترسلت في حديثها :
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Romantikمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.