>>>>>>
استأهل ذبح ,, ما كللكم ليش ؟ اقروا واكتشفوا !!
قراءة ممتعة !!
...................................................
_ دانيلا , زين ماذا حدث ؟
استفهمت بصراخ , حين تفاجئت بِ زين وداني على الارض , جثت على ركبتيها إمامهما حين لم تًلقى رداً على سؤالها , هزت كتفا زين ولكنه استمر بمعانقة داني التي تبكي بحرقة بين يديه كما يفعل هو .
_ متأسف .. انا متأسف حقاُ أيتها الملاك , لم يجدر بي ّ فعل هذا , اغفري ليّ ؟
صوته المتحشرج كان كفيلاً لاِ ارعاب افانجلين وشارلوت اكثر , لمس جبينه بجبينها الصغير وعروقه بارزة وعيناه محمرتان , لقد كان يرتجف من شده المستمر لا اعصابه الهادئة دائماً , ولكن انتهى المطاف به ينام بحضن تلك الطفلة باكياً مستسلما ً من كل الم تقَبَ قلبه .
_ كُرمى بالله زين اخبرني ماذا حدث ؟
استفهمت حين ضاقت ذرعاً من تصرفه الغير مفهوم .. ليرفع رأسه من حضن تلك الطفلة المرمية على الارض بألم وأجاب :
_ لوي .. لقد أتاني خبر وفاته في العملية افانجلين .
ما ان أنهى جُملته حتى صرخت افانجلين بصدمة و دفنت وجهها بين كفيها تبكي إما شارلوت فقد كانت تضحك بسخرية و استهزاء على ما سمعته لتقول :
_ لقد أخبرتكِ افانجلين ان ابتعد عنه لـِ اكفى عن إيذائه , لكنه ابتعد قبلي .
تقدمت نحوها افانجلين وعانقتها بقوة لتفرغ الأخرى كل ما فيها من الم , فلا حل سوى البُكاء , سمعت صوت زين يرتفع اكثر حتى انتحب , تركت شارلوت وتقربت إليه وأمسكت بوجهه بين يديها و همست ضده :
_ انا .. انا آسفة لخسارتك زين , لا اعلم كيف ستواسيك كلماتي , ولكن تصبر مع اجل والديك , لا تنكسر وتنهار زين , اعلم كون الأمر قاتل ولكن تصبر ارجوك .
تهمس وعيناها لا تكف عن ذرف أغلى الدموع على من رسم على شفتيها أجمل ابتساماتها لجنونه , مسحت دموعه وساعدته على الوقوف للذهاب لرؤيته , لكنه دنى مرة أخرى لحمل داني التي وقعت نتيجة لصدمته فور سماعه الخبر .. فلقد دفع بها على الارض و ركل كرسيّها المدولب , فقد السيطرة على نفسه جُنَ جنونه ولم يصدق , والى ألان قواه خائرة ولا يعلم كيف سيرى أخاه مصفراَ تحت غطاء ابيضاَ لعين .
سار بخطى مترنحة برفقة شارلوت لا انشغال افانجلين بصغيرتها , كِلاهما صامت ويبكيان بحرقة , الشيء الذي يراود شارلوت هو أنها هي التي كانت السبب , ستبقى الى الأبد تعاقب نفسها على رفضه , كيف ستستمر في العيش و هو فارق الحياة مرفوض .
إما زين فلا توجد كلمة وافية تصف حاله , يسير بلا روح , بلا أي قدر على مقاومة الأمر , كادَ لَيسقط مرات متتالية لولا يد شارلوت المتشبثة به .
أنت تقرأ
ضْوء القَمٌَرْ~ || Moon Light قيد التعديل
Lãng mạnمتداخل انت كـــسطرين في ورقة .. مرتبط بكِ كورقتين في كتاب .. انا من شدة تعلقي باشيائك .. يوجعني قلبك كأني احمله في صدري وكأنه جزء من اجزائي . _لا اريد خسارتكِ افانجلين !.