سـفاح القلوب 1

1.8K 72 84
                                    

❓سـفاح مجهول 

***********************

#في مكان ما ، 2017 

 في الصباح

والدة أميرة : استقيظي عزيزتي الطبيبة

تقلبت أميرة في سريرها بكسل

والدة أميرة بتضجر : أُف لك اميرة استيقظي ، من سيساعدنا في توضيب اغراضنا؟...ماهذا الكسل؟ ، لقد اصبحتي طبيبة لا تصبحي كسولة.

اميرة بتثاؤب : حسنا حسنا لقد استيقظت ، امي انا لست كسولة انا فقط سهرت ليلة البارحة لأتمم على احوال عيادتي وألقي اللمسات الاخيرة...تعرفين اني احب ان اشرف على كل شيء بنفسي.

احتضنت الام ابنتها وقالت : ااه عزيزتي اود لو ابقى معكِ هنا ؛ ولكنكِ تعلمين...حالة جدتك لا تتحسن ويجب علينا السفر للخارج ومعالجتها وربما نبقى هناك لفترة طويلة حتى تتحسن ، لولا عملك وعيادتك لكنا اخذناكِ برفقتنا عزيزتي.

اميرة : اعلم امي ، لا تقلقي عليّ فلقد بلغت وأصبحت طبيبة لا حاجة لكِ للخوف عليّ ، كل ما أوده هو ان تُشفى جدتي وتعودوا لي سالمين.

صمتا لفترة ثم فكت اميرة العناق لتقول بمرح

اميرة : مهلا امي...لم تبدي لي حماسك لرؤية عيادتي ، ألا تودين رؤيتها؟

والدة اميرة : ومن قال لك هذا! ، بالطبع سنذهب لرؤيتها قبل مغادرتنا.

قاطعهم نداء والد أميرة

والدة اميرة بمرح : أسمعتي؟ هيا لنذهب قبل ان يأتي والدك ويجذبك من شعرك لتخرجي وتساعدينا.

ضحكت أميرة : حسنا ، هيا

بعد ان أعدوا كل شيء للسفر ذهبوا لرؤية العيادة وكلا منهم أبدى رأيه على طريقته الخاصة ؛ ثم ذهبوا الى المطار و ودعتهم اميرة .

مضت اسابيع وهي تعمل وتؤدي واجبها كطبيبة عيون ، وتسمع عن الفتيات اللوات يُقتلن من قبل سفاح مجهول.

#في عيادة اميرة

أميرة بغضب وهي تنظر للأخبار على التلفاز : كيف لا يعرف احد هوية هذا السفاح؟ ، كيف لم يستطيعوا القبض عليه حتى الان؟ ، هذا تكاسل في العمل.

طرق "معتز" الباب و أذنت له بالدخول

معتز : ايتها الطبيبة لقد انتهت فترة الراحة ، ءأدخل الحالة التالية؟

أومأت اميرة بعد ان هدأت وأغلقت التلفاز فدخل احد المرضى وجلس امامها بعد ان تبادلا التحية ؛

بدأ المريض يحكي لها عما يعاني منه ولكنها ليست معه من الاساس ، بل شاردة في امر ذلك السفاح المجهول وظلت اياما على هذا الحال الى ان لاحظ معتز ذلك فذهب ليتحدث معها ؛ طرق الباب ودخل بعد ان أذنت له

سـفاح القلوب || ✔ مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن