البارت الثلاثون ( صداقة جديدة)

39.4K 511 412
                                    

يلا تفاعل قوي
50 فوت + 60 كومنت + تعليق على الفقرات = بارت جديد
                             زين
لقد تغيرت كثيراً لقد غيرت لون شعرها وأصبحت مثيرة للغاية
لكن ماهذه الدموع هل بالفعل جرحتها من وجود إنجل هل أخطأت لكن لم أستطيع عدم الحضور وإنجل كانت قادمة
جلسنا جميعاً في الخارج وجاءت ليا وقالت " مرحباً هل تأمرون بشيء "
قال هاري " ألم تذهبي ألم تتناولان العشاء مع ليلي "
قالت " ذهبت وجدتها نائمة من الارهاق لقد أرهقت نفسها كثيرا اليوم لذلك تركتها وقررت إن أتركها ترتاح "
قلت بقلق " هل هي مريضة "
قالت " لا فقط إرهاق "
نظر لها هاري وقال " ليا فلتأتي معي أحتاج مساعدتك في شيء "
               
  
                              ليا
لا أعلم لماذا لكن نظرات السيد نايل لا تريحني لقد اقلقتني كثيرا
ذهبت مع السيد ستايلز قلت " أمرك سيد ستايلز "
قال " غدا عيد ميلاد ليلي وأنتي بالتاكيد ستكوني معنا "
قلت " لكن سيدي "
قال " دون لكن تعرفين ما أقوله لا يرد أنتي صديقتها غدا من بداية اليوم ستكون رحلتنا جميعاً أريدك أن تساعدينا على إنه عمل وأنكم ستذهبان لمكان معين للعمل وسيارة الفندق ستنقلكم من مكان لاخر "
أومات وقلت " حسنا سيدي "
تكتف أمامي وقال " كيف عملك أمازال أبن عمك يضايقك "
نفيت وقلت " لا شكرا لك يبدوا إنه أستسلم "
قال " لقد ضحى والدك بحياته لأجلي ليا وأنا وعدته الاعتناء بكي لذلك لا تجعليني أخفي بوعدي أنتي كأختي "
ابتسمت وقلت " أعلم سيد هاري لا تقلق حضرتك عندما أريد شيء سأطلبه منك فلا أحد يحميني غيرك "
   جاء نايل قال السيد ستايلز " نايل ليلي وليا أجازة لمدة ثلاثة أيام "
قلت " لكن سيدي يمكنني آخذ إجازة "
قال السيد نايل " حصل هاري "
قلت " أنا سأرحل لارتاح الان وغدا سأنفذ الاوامر "

                          هاري
رحلت ليا وقال نايل " من هذه هاري "
تنهدت وقلت " إنها إبنة الرجل الذي ضحى بحياته من أجلي وكل ماأراده أن أعتني بها وأبعدها عن أعمالنا حتى لا تتأذى "
نظر مكان مارحلت وقال " إنها جميلة "
تنهدت وقلت " أرجوك نايل لا أريد خسارتك "
قال " لا تقلق هاري لقد تعلمت درس "

                             ليام
صعد الجميع لغرفته فغدا سننتقل منذ الصباح لنبدأ الأحتفال بعيد ميلاد ليلي
أعلم أن علاقتنا بها ليست قوية لكن أشعر أن الثلاثة البنات هم أنظف شيء في حياتنا نحن الخمسة بالاضافة لليا
كنت أتمشا على الشاطئ قليلا وجدت ريتا جالسة على الرمال هناك تنهدت وجلست بجانبها قالت " لما العالم ظالم هكذا "
تنهدت وقلت " للأسف هذه الحياة ليلي "
قالت " لماذا والدي خان عمي ووالد هاري لماذا عملان معكم لماذا والدتي باعتني "
نظرت لها وسحبتها لحضني وقلت " ليلي أبدأي حياتك لكن بعيدة عن والدك وأعمال والدك "

                             ليام صعد الجميع لغرفته فغدا سننتقل منذ الصباح لنبدأ الأحتفال بعيد ميلاد ليلي أعلم أن علاقتنا بها ليست قوية لكن أشعر أن الثلاثة البنات هم أنظف شيء في حياتنا نحن الخمسة بالاضافة لليا كنت أتمشا على الشاطئ قليلا وجدت ريتا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الرهينة ورجل المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن