البارت الاربعين

28.1K 173 9
                                    

لمن لم يظهر لديه
                          جيسيكا
استيقظت باكراً وأرتديت ملابسي دق باب الغرفة فتحت كل مون قلت بخوف " ماذا هناك سيد مون لقد كنت قادمة الان "
دخل وقال " هل ارتدت جوري ملابسها لقد أتيت لاخذكم "
قلت بدهشة " أنا جاهزة فلتذهب حضرتك وأنا سأيقظ جوري وأطلب المفطار لها واتركها مثل أمس وآتي "
دخل غرفة النوم وذهب لجوري وقال " جوري جوري حبيبتي استيقظي "
فتحت جوري عينيها وابتسمت وقالت " صباح الخير عمو مون "
ابتسم لها وقال " هيا قومي خذي شاور ستآتي نعنا للشركة "
قلت " سيد مون الشركة لا نستطيع لربما نزعج والدك "
قال " لا علاقة لكي بوالدي حسنا هيا جهزي جوري لن نتركها مثل أمس "
تحضرنا وعند خروجنا من الحمام وجدت السيد مون طلب لنا الافطار تناولناه نحن الثلاثة وخرجنا للشركة

                         ايسن
بعد خروج الجميع قال السيد ليام " هل هناك مشكلة كبيرة ايسن "
قلت " إنها مشكلة شخصية لجون لكنه سيتحمل لاجل الاخر "
نظرت لسيرين ذهبت وجلست فوق قدم هاري ويشاهدوا لعب السيد ليام ونايل
جلست بجانب ليا ولم أحاول الاعتراض على وجود سيرين معه
بعد قليل نزلت ريتا ويبدوا عليها التعب قلت " هل أنتي بخير ريتا "
نظر لها الجميع قالت " اظن انني سأعود معكم ايسن "
نظرت لها الجميع بصدمة قال نايل " ألم تكوني ستبقي هنا "
قالت " للأسف لا أستطيع نايل "
كان هاري صامت ويلاعب شعر سيرين أستيقظ نديم وندين وقررنا جميعاً أن نذهب في نزهة اليوم

                         ليلي
كنت أمشي مع مارك ولينا نرى التصاميم في المصنع إنها من أفضل مايكون
وضع مارك يده على كتفي وكنا نتحدث ونضحك بصوت مرتفع ولينا معنا

                        زين
كنت أجلس في مكتب لوي وكنت أشاهد مدى تقرب ليلي من الذي يدعى مارك ويبدوا أن أنجل أيضا قريبة من الذي يدعى لوك
قال لوي " لماذا تركت انجل "
قلت وأنا أدخن " أنا لا أحبها ولا أريد الزواج من أي واحدة تعرفني لا أحب الاستقرار وهي لديها من تحب "
قال بصدمة " من تحب "
قلت " نعم أخبرتني أن تحب أحد "
نظر لها وقال " أظنه الذي يدعى لوك "

                        لوي
لماذا اخبرتني إنه مجرد صديق على الرغم إنها تحبه ويبدوا أنهم على علاقة معا
نظرت لزين ' يبدوا إنها محقة زين يحب ليلي وهذا واضح من تصرفاته  منذ قدوم مارك أظنه في أي وقت سينقد على مارك لكن الخوف على ليلي فعند غضب زين لا يرى أمامه '

                         مون
وصلنا الشركة أشعلت الايباد الخاص بي وأشغلت بعض الالعاب وأعطيته لجوري وقلت " حبيبتي لن نتأخر عليكي سيكون سريعا "
خرجنا لغرفة الاجتماع كان اعضاء مجلس الإدارة موجودين وأيضاً والدتي ووالدي يبدوا أن هناك أمر أكبر من أختيار القماش
جلست وبجانبي ايسن قال احدهم بحقارة " هل هذه من فضلتها على مديرين الشركة "
قلت " ألم ترى العينات التي احضروا رؤساء الاقسام "
قال احدهم " نعم ولكن لما لم ترحل مع رئيسة القسم "
رد الآخر " يبدوا إنها أعجبته لا نمانع أيها الصغير لكن دعها لنا حينما تنتهي "
ضربت المكتب بقوة شديدة وقلت " لا اسمح لك بالحديث عنها هكذا إذا كنت اتيت في العمل فنحن سنقدمه لك وإن أتيت لشيء آخر فلتخرج من هنا "
قال بغضب " ألا ترى كيف يحدثني أبنك لاجل مجرد عاملة حقيرة "
قال والدي بغضب شديد " إنه قال ما أردت قوله فأنا لا أسمح لك بالتحدث عنها هكذا أيضاً فلتخرج من هنا ومنذ الغد سيصلك شيك بحصتك "
خرج قال والدي " أي أحد لديه أعتراض فليخرج خلفه "
صمت الجميع كانت جيسيكا ستذهب قالت والدتي " لم ينتهي الإجتماع بعد لتخرجي فلتجلسي لنرى التصميمات ونرى نماذج القماش وسنقرر معا "
قالت " لكن حضرتك أنا عملي انتهى هنا أنا سأرحل لأنجلترا "
سحبتها وقلت " اصمتي "
جلسنا وكنا نرى التصاميم وبعدها بدأنا نحدد نوع القماش حقا رأيت الإعجاب في أعين الجميع من عمل جيسيكا المتقن
انتهى الاجتماع بعد ثلاثة ساعات تنهدنا قال احد المشاركين " جيسيكا اعتذر نيابة عن الجميع بالفعل أنتي اثبتي للجميع أنك تستطيعي تولي المسئولية "
خرجنا انا وهي وأبي وأمي لمكتبي أوه لقد نسيت أمر جوري وجدناها جالسة ترسم في ورق فارغ
قالت جيسيكا " حبيبتي من أين احضرتي هذا هل من المكتب "
كانت جيسيكا متوترة قالت جوري " لقد أعتطني أياه الآنسة التي في الخارج وقالت يمكنني الرسم "
جلسنا قالت والدتي " هل هي ابنتك ألستي صغيرة "
قالت " لا إنها مثل شقيقتي "
نظرت لي وقالت " أنا سأرحل اليوم فإن ايسن في إنجلترا وأريد رؤيتها قبل رحيلها والآن عملنا إنتهى "
دق هاتفي وكان لوي يريد محادثة جيسيكا أعطيته لجيسيكا قالت " نعم سيد لوي       لا سأعود قريبا هل هناك شيء        ماذا لا شكرا سيد لوي لم أفعل شيء للمكافأة        آسفة حضرتك لكن يكفي تسجيلي في الجامعة وأنا أعتبر هذه مكافاتي           الحجز غدا حسنا لا اليوم سأخرج مع جوري       شكرا لحضرتك أراك لاحقا "
أغلقت الهاتف وأعطته لي خرجنا جميعا وأصررنا عليها إيصالها للفندق

الرهينة ورجل المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن