البارت الرابع والثلاثون ( زواج وفراق)

38.2K 486 173
                                    

الشرط لم ينفز لكن نشرت لاجل المتفاعلين
70 فوت + 150 كومنت + تعليق على الفقرات = بارت
الأحداث ستتحول تماما من هذا البارت
أريد أن أعلم رأيكم ولو كان هناك أعتراض على شيء أخبروني

                             ريتا
قال السيد ليام " ورقة زواجنا "
نظرت له بصدمة وقلت بسخرية " لا تمزح "
قال السيد ياسر " ليام لا يمزح إنها الحقيقة لاجل حمايتك من هاري "
قلت بسخرية " تحموني من السيد هاري لا هذا المزاح أنا سأتصل به "
كنت على وشك الذهاب أمسك السيد ليام الورقة وسحبني من يدي وصعدنا لغرفته وأنا أترجاه تركي دفعني على السرير وأنا كنت أبكي
أجلسني على الصوفاية بعد أن هدأ وجلس بجانبي قال " ريتا لقد عاد هاري المنتقم وكان سينتقم من أيسن على أن والدها هو من قام بقتل والده لولا الأوراق التي وجدها وعلم بالحقيقة "
هدأت قليلاً وقلت " أعلم ولكن السيد هاري نسى أنتقامه وهو الان يحبنا ويحمينا حتى إنه حماني من والدتي "
قال بحزن " هاري القديم عاد في آخر صفقة أسلحة هاري أصيب في رأسه وكان في غيبوبة وحينما أستيقظ أكتشف الدكاترة إنه نسي من أول تعارفه بأيسن "
نظرت له بصدمة وقلت " مستحيل هل تريد إخباري إنه الان يرغب بقتلي "
أوما لي

                            ليام
أعلم أن هذا مؤلم لكن أنا متأكد أن لا أحد سيمنعه عن الانتقام حتى سيد ياسر لن يستطيع
لكن إذا كانت زوجة أحد مننا نحن الاربعة لن يلمسها فهو يفضل الموت
كانت تبكي قالت " إذا أتركه يقتلني تعلم أنا أتمنى الموت "
قلت بغضب " اصمتي فلتوقعي وأنتي صامتة وإذا كنتي لا تريدين البقاء معي أنا سأكون في إنجلترا وأنتي هنا في ألمانيا "
نظرت لي بصدمة قلت " نعم أنا لن أجبرك على البقاء معي بالنسبة لكي السيد ياسر قال ستبقين هنا "
صمتت قالت وهي تبكي " لربما يآذي أيسن "
قلت بحنان " لا تقلقي من هذه الجهة أيسن فترت تواجدي هنا وجدت خالها وهو كان يبحث عنها لذلك في أقرب وقت أيسن ستكون هنا لكن في منزل خالها "
نظرت لي وقالت " أنت تكره الستات لماذا تجبر نفسك على حمايتي "
قلت لها بحنان " لاني أعلم إنك مختلفة غير إنك بالفعل غيرتي مفهومي حولهم "
أمسكت القلم ووقعت بهدوء وأنا أيضاً وقعت فتحت الحاسوب وأرسلته لزين ليسجله بتاريخ قديم
قمت وكنت أحضر حقيبتي في غرفة الملابس قالت " هل ستعود مرة آخرى "
قلت " بالتأكيد فأنا أترك زوجتي وأخوتي هنا "
قالت " هل تعتقد وضع السيد ستايلز سيستمر كثيرا "
نظرت لها وقلت " لا أعلم الدكتور يقول إنها لربما فترة محدودة أو دائمة "
نظرت للأسفل وقالت بآلم " يعني فقدت اخي الذي كان يحميني وأيضا يريد قتلي يبدوا أن الحياة لا تكتب لي السعادة أبدا "
ذهبت لغرفتها وأنا تنهدت لاذهب لها وجدتها نائمة تبكي نمت بجانبها واحتضنتها لصدري وقلت " هاري سيعود وإلى أن يعود أنا وزين ونايل ولويس والمنحرف نايل موجودين بالفعل "
ضممتها أكثر إلى أن شعرت بأنتظام تنفسها قبلت رأسها وقلت " أنا متأكد هاري سيعود لكن من بجانب أيسن الان "

الرهينة ورجل المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن