بناء على طلبكم البارت الجديد لكن ارجوا أن أجد تفاعل
90 فوت + 130 كوننت + تعليق على الفقرات = بارت
آسفة البارت قصير لكن انهيته للتشويق توقعاتكم بعد قراءة البارت
توقعاتكم للبارت القادم + كيفية عودة ذاكرة هاري
ايسن
خرج السيد زين وهاري وليام ونايل ولوي للعمل ونحن أشغلنا فيلم طفولي كما عادتنا وجلسنا نحن والأطفال نشاهده
كنا نضحك بصوت مرتفع وكانت العاشرة مساءً وكانت سيرين تجلس بجانب نديم وندين أمامنا ونحن نجلس خلفهم على الأرضهاري
عدنا للمنزل بعد الإجتماع وكانت العاشرة مساءً سمعنا صوت ضحك بصوت مرتفع نظرنا لبعضنا ودخلنا قال لوي " الثلاثة أطفال يشاهدوا الرسوم المتحركة "
قلت بسخرية " تقصد الثمانية أطفال "
أبتسم ليام وقال " أنت محق فهم جميعهم أطفال "
ذهب نايل من خلفهم وقال بصوت مرتفع " بووو "
جميعهم قفزوا من مكانهم قلت ببرود " سأصعد لغرفتي حين تحضير العشاء فلتدعوني "
صعدت لغرفتي جلست أشرب بعض السجاير لا أعلم من التي لا تفارق أحلامي لا أستطيع رؤيتها ولا سماع صوتها
دق باب الجناح فتحته بالرمود وأنا لا أنظر للذي دخل غقط أنظر للخارج قالت " لماذا حضرتك أعطيت لزين هذا الملف "
نظرت لها وقلت " إنها شركاتك بما أنك في الثامنة عشر يجب أن يآخذها المسئول عنك وأخبرني زين إنه الوصي عليكي لكن أخبرني يعطيكي أياها تعطيها لخالك تديريها أنتي يديرها خالك تتركوها المهم شركاتك "
قالت بغضب " أخبرت حضرتك من قبل إنك أشتريتها من عمي وهي أصبحت ملكك "
قلت ببرود " لقد آخذتها إنتقاما من والدك و وصية والدك أحافظ بها خارج أعمالنا غير القانونية لأجلك فلتأخذيها فأنتي ستحتجيها لتربية ابنتك بمفردك "
نظرت لي والدموع في عينيها لا أعلم لماذا لكن شعرت إني أريد إزالة هذه الدموع وضمها
وضعت الورق على السرير وقالت " وهي الان ملك حضرتك تدخلها في اعمالكم كما تريد لأنها ليست ملك والدي ولا ملكي "
كانت على وشك الخروج قالت " وأيضاً أنا يمكنني تربية سيرين بمفردي ولن أحتاج إلى الحسنة من أحد "
نظرت لي وقالت " وخاصة حضرتك "
بعد قليل نزلت لتناول العشاء جلس الجميع قال زين " هاري أيسن ترفض الشركات "
قالت ريتا بحزن " إنها ليست من حقها الان سيد زين ثم صحيح خال أيسن حالته المدية متوسطة لكن لا يترك أيسن تحتاج شيء "
قلت " وأين هي لماذا لم تأتي لتناول العشاء "
قالت التي تدعى ليلي " لا رغبة لها ستتطعم سيرين ثم ستنام "
بعد العشاء وأنتهاءي من العمل في المكتب كانت الثانية صباحاً لقد أرهقت حقا
خرجت وجدت إيسن جالسة على المسبح وتنظر له ويبدوا عليها البكاء
أنت تقرأ
الرهينة ورجل المافيا
Fanficطفلة ذات الخامسة عشر يتم بيعها لرجل مافيا وهو يريد أن يعذبها لينتقم من والدها الذي كان السبب في موت والده ماذا سيحدث لها مع رجل المافيا القصة بها مشاهد لا تناسب البعض فمن لا يريد لا يدخل اللهم إني آخذت ذنب ما قرأت " هاري & أيسن " هذه أول قصصي ...