البارت الثاني والأربعين ( عودة الذاكرة)

34.2K 515 190
                                    

يلا ياجماعة فاضل بارت أو إثنين أريد أن أرى كيف حبكم للرؤاية
110 فوت + 160 كومنت + تعليق على الفقرات = بارت

                            هاري
دخل مارك وقال " مصيبة لقد أختفت سيرين من المنزل بعد أن كانت تلعب في الحديقة ولا أحد يجدها في أي مكان "
وقفنا سريعا جميعا أنهارت ايسن وكانت تبكي بحرقة صرخت وقلت " لوي حالا امر رجالنا يخرجون شريط المراقبة وأبقى أنت هنا زين وليام ستأتون معي للمنزل فورا "
ذهبنا للمنزل ومعنا أيسن وليلي ومارك ولوك أول ماوصلنا صرخت وقلت " كيف حدث هذا "
قالت لينا وهي تبكي " لقد كنا جالسين في الحديقة وهي رفضت النوم مثل نديم وندين أنا ذهبت لاحضر لها سيريلك وجاء لتورين مكالمة وعندما عدنا لم نجدها في أي مكان "
جلست ايسن على الصوفاية وهي منهارة أشغلنا كاميرات المراقبة وبالفعل دخل رجل ملثم وأختطف ايسن وآخذها وذهب
قالت ايسن وهي منهارة " اين هي وأين ذهبت الان من هذا الذي خطفها "
جلسنا ننتظر مكالمة وبدأنا نبحث عن أي دليل في المنزل يدين احد لكن لا فائدة
نظرت لايسن وأنا أشعل سيجارة وأقف بعيد قليلاً وقلت " ماذا عن والد سيرين اين هو من الممكن أن يكون له علاقة لا تخجلي فقط وتحدثي عنه حتى نجدها ويمكن يحدث ما بينكما تفاوض وتعودي له "
صرخ زين وقال " توقف هاري هذا يكفي حقا "
وقفت وجاءت لي وأزالت دموعها وقالت " بالفعل هذا يكفي لقد أكتفيت هل تريد معرفة والد سيرين فهو يقف أمامي الان وإذا كانت سيرين أختطفت بسبب والدها فهي أختطفت بسببك "
نظرت لها بسخرية وقلت " مزحة سخيفة نعم أنا أتذكر إني أغتصبتك لكن قصيبي كان داخل موخرتك لا تريدين أخباري لا تخبرينا لكن إذهبي لوالد أبنتك هو من يعيدها لكي فأنا لن أتدخل "
دخلت المكتب وأنا أحاول اتمالك أعصابي حسنا لا علاقة لي جلست خلف مكتبي
وكنت أعمل أو أحاول أن أعمل على إنتهاء أعمالنا
وكان الصباح قد ظهر خرجت من المكتب وذهبت للمستشفى لاطمأن على نايل وجدت والده هناك قلت " أين الجميع "
قال " إحدى أصدقاءكم دخلت غيبوبة وهم هناك لان الدكتور يفحصها "
ذهبت لهناك بقلق وخوف وقلت " ماذا حدث "
قام زين وقال " لماذا أنت هنا لماذا تهتم أرحل هاري لكن بعد أن أجد سيرين وتكون ايسن بخير وبعد سفرهم صدقني سأتحدث معك في كل شيء ولن أهتم لاي شيء سيحدث "
نظرت للجميع كانوا جميعهم موجودين ماعدا ايسن فقط قلت " ماذا حدث "
قال مون " لقد فقدت الوعي في المنزل وعندما احضرها زين وليام الدكتور اخبرنا إنها دخلت في غيبوبة بسبب ضعف جسدها وعدم أهتمامها بنفسها بعد الولادة "
أغمضت عيني لا أعلم ماهذا الشعور ندم أو
خوف أو شيء آخر
هل يجب أن أقلق عليها ام على سيرين
سيرين التي قلت إنها لا تهمني مع إني أتقطع منذ الأمس وأمرت كل رجالي البحث عنها
هل هي بالفعل ابنتي لكن أنا فقط أغتصبت ايسن من مؤخرتها
جاءتني رسالة فتحتها ( إذا كنت تريد إبنة ايسن احضر الملفات التي تركها لك والدها كلها بلا استثناء )
اي ملفات صرخت وقلت " زين لوي ليام فلتأتوا خلفي "
لا أحد تحرك صرخت وقلت " حالا "
خرجنا وركبنا سيارتنا وقدت أمامهم لمخبانا السري ورايتهم الرسالة قال لوي " أنا لا أعرف شيء "
قال ليام " إنها ملفات كانت تدين والد ريتا إنه قتل والدك وتدين شركته لكن من هذا ومالذي يريده "
قال زين " ليام أليس في المعلومات التي جمعتها عن رون إنه إبن شريك والد ريتا "

الرهينة ورجل المافيا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن