أنا آسفة ياجماعة علمت البارت الماضي أن والد زين إسمه ياسر لذلك غيرت إسمه
أريد تفاعل مثل البارت الماضي الاحداث بدأت تشد بين أبطالنا
والشرط آخر البارت
زين
خرجت من المنزل وجدت ليلي جالسة تضحك مع لوي وكانان جالسان يتحدثان ويضحكان لم أراها تضحك هكذا
هل عملها في المنتجع جعلها مقربة منه
انتظرت إلى أن ذهب وذهبت إليها ووضعت يدي على كتفها ابتسمت وقالت " لم تتأخر لوي "
اشتعلت وشعرت بغضب شديد وقلت " هل هو سيدك الجديد "
قامت سريعا ونظرت لي بصدمة وقالت " سيدي "
قلت "نعم ألا تفهمي ع ش ي ق ك "
قالت وهي تبكي " ليس الجميع ينظر لي بأحتقار مثلك لقد وجدت صديق يحترمني لا يفكر بي إني مجرد عاهرة "
كانت على وشك الذهاب أحتضنتها من الخلف وقبلت كتفها وقلت " أشتقت إليكي كثيرا "حاولت الإبتعاد أمسكتها بقوة قالت وهي منهارة " لقد وعدتني أن تعطيني حريتي أبتعد عني "
عدلتها علي وأزالت دموعها وقلت " نعم لكن لم أستطيع الإبتعاد لاني أشتقت لاقبلك أقصد أشتقت لمضاجعتك "
' كيف كيف أقول لها هذا لا أريد أن أظهر ضعفي أمامها '
قالت وهي يزداد أنهيارها " أشتقت لمضاجعتي إذهب لاي عاهرة من الديسكو "
اتصدمت من ردها لكن لماذا لم أفكر إني هكذا اجرحها
ابتعدت وقالت " إذهب لخطيبتك وأعتني بها فهي من تستحق أن تكون زوجتك وأم أطفالك وحبيبتك "ليلي
بالنسبة له أنتي مجرد عاهرة لافراغ شهواته بداخلها لا أكثر
أبعدي هذا الحب من حياتك ليلي وحاولي إيجاد الإنسان الذي تحبيه ويحبك لا يحب جسدك
جلست في البانيو وظللت أفكر لكن أنا أتخذت قراري وإنتهى الأمر
أرتديت ملابسي ونزلت لأسفل كان الجميع جالس في الخارج والخدم يضعون الطام قالت تريشا " ليلي فلتأتي وتجلسي بجانبي "
ذهبت وجلست بجانبها وهي تجلس بجانب والد زين على راس الطاولة وبجانبي جلست ليا كما أمرها سيد ستايلز
قال السيد ياسر ( آسفة على الخبطة البارت الماضي علمت أن أسم والد زين ياسر ) " إذا ماذا تدرس الفتيات فلتخبرني كلا منكم من الاصغر "
نظرت أيسن حولها وقالت " اظن إني الاصغر أنا في الصف الثاني الثانوي أنتهت امتحاناتي أمس سأنتقل للثالث اسمي أيسن "
قال السيد ياسر " لم تتغيري منذ صغرك تشبهين والدتك كثيرا أنا وستايلز كنا أصدقاء والدك قبل أن يعمل معنا "
ابتسمت بحزن وأنزلت رأسها أنزلت ريتا رأسها وقالت بحزن " أنا ريتا أولى هندسة "
قال السيد ستايلز " أختي "
قال السيد ياسر " ريتا أعلم عنك كل شيء وأنتي مختلفة مثلما قال هاري أنتي أخت هاري وأبنة ستايلز وأيسن أخت زين يعني أبنتي "
نظر لي وقال " أظن دورك "
أنزلت رأسي وقلت " أسمي ليلي لكن تركت الدراسة "
' لا أعلم ماذا أقول له إن سالني لماذا تركتها يالاهي أنقذني ‘
قال السيد ليام " أما ليلي فهي أختي أنا ولكنها لا توافق على الاستماع لي "
نظرت له وابتسمت وقلت " لا أوافق إذا ماذا جعلني آتي لهنا للاحتفال بعيد ميلادي وترك عملي "
ابتسم السيد ستايلز وغمز لي وقال " بالخداع عزيرتي "
قلبت عيني وسمعت ضحكة الجميع بصوت مرتفع قال السيد ياسر " إذا سنحتفل الليلة "
نظرت له بصدمة قال " ماذا الست معزوم أنا وتريشا على عيد ميلادك "
ابتسمت وقلت " بالطبع حضرتك تشرفني "
قالت خطيبة السيد زين " إذا أتركوا لي أمر المكياج اللية لكن ماذا عن الفساتين "
قال سيد لوي " اعتبروها جاهزة لقد طلبتها من مصنعي ولكل منكم ملابس خاصة وخاصة صاحبة العيد ميلاد " وغمز لي
تناولنا الغداء وجلست مع ليا وأيسن وريتا أمام الشاطئ ونتحدث ونضحك
بعد قليل سمعنا صوت يقول " هل يمكنني الانضمام إليكم "
نظرنا وكانت انجل ابتسمنا وقلنا " بالتأكيد "
جلست بجانبي وقالت " يبدوا أنكم أصدقاء منذ وقت طويل "
قالت ليا " هم الثلاثة يعرفون بعض منذ الصغر وأنا الجديدة هنا "
في الجهة الآخرى بجانبي جلس سيد لوي وقال " جلست البنات أفضل من جلست الشباب "
ضحكنا جميعاً
أنت تقرأ
الرهينة ورجل المافيا
Fiksi Penggemarطفلة ذات الخامسة عشر يتم بيعها لرجل مافيا وهو يريد أن يعذبها لينتقم من والدها الذي كان السبب في موت والده ماذا سيحدث لها مع رجل المافيا القصة بها مشاهد لا تناسب البعض فمن لا يريد لا يدخل اللهم إني آخذت ذنب ما قرأت " هاري & أيسن " هذه أول قصصي ...