يلا ياجماعة تفاعل باقي ثلاثة بارتات أو أقل منهم مش هقبل أقل من 100 فوت + 160 كومنت + تعليق على الفقرات
توقيعاتكم ماذا حدث
🔞اللهم إني آخذت ذنب ما قرأت
ليام
لم أستطيع النوم وضعت ريتا على السرير ونزلت لأسفل وجدت هاري جالس في الحديقة جلست أمامه وكان مغمض العينين قال " لقد تغيرت ليام "
لم يتغيير هاري يستطيع رؤيتنا دون النظر قلت بحزن " لا أعلم لماذا عادت للاكتئاب هاري لقد كانت بخير ولا تذكر والدها "
نظر لي وقال " موت والدتها جعلها تذكر كل شيء ليام أنت وهي تحتاجون لوقت معا بمفردكما "
نظرت له بصدمة وقلت " هل أنت من يتحدث عن علاقتي بريتا "
قال " أنا لست غبي ليام من يوم عودتك منذ عامان وأنا أعلم أنك لم تكن متزوج منها وأنكم فعلتم هذا لحمايتها لكن ماجعلني اتوقف إني رأيت مدى أهمية ريتا في قلوب الجميع هنا فزين كذب علي وأنت مثلت الزواج منها رغم كرهك للستات "
قلت " وأنت أكثر شخص كانت ريتا لها معزة خاصة على قلبه هاري "
قال " لقد سمعتكم أمس وشعرت بهذا أيضاً تذكرت كلامي معها ريتا وأنت تحتاجان للبقاء معا في مكان آخر بعيد عن الجميع "
قلت " ونديم وندين "
ابتسم وقال " سنتحملهم لاجلك لا يوجد حل آخر مضطرين لاحتمالهم "جيسيكا
كانت التاسعة مساءً أنتهينا من اللعب للمرة الأولى أرى أبتسامة جوري هكذا من بعد الحادث لقد كانت في منتهى السعادة
نامت ونحن في السيارة للمرة الأولى تنام دون حضني وكانت الضحكة تملأ وجهها نظرت لمون وقلت " شكرا لك سيدي لم أرى ضحكة جوري هكذا من قبل "
نظر لي وقال " أريد أن أتحدث معكي جيسيكا أعلم إنك لم تسامحيني بعد لكن يجب أن نتحدث "
نظرت له وأومات وصلنا القصر وكان ضخم ورائع نزل مون ونزلت كنت سأوقظ جوري لكن حملها مون استقبلتنا والدته أنحنيت لها ابتسمت لي وآخدتني لنجلس على الصوفاية قالت " لقد أخبرني لوي عن مدى عنادك لكن ليس معي "
ابتسمت لها وقلت " عنادي لا شيء في عناد سيد مون "
نزل والده وقال " منذ متى ذلك الطفل سيد "
قال مون بغضب وهو مازال يحمل جوري " بابا لست طفل "
قالت والدته " خذ جوري لغرفة الفتيات "
نظرت لها بدهشة ابتسمت وقالت " من يوم زواجي وأنا أتمنى أن يصبح لي فتاة لذلك كل منزل أذهب له اصنع غرفة للفتيات لكن للأسف لا يوجد سوء المعاقان مون ولوي "
نظرت لي وقالت " أنتي طفلة ومع ذلك تحملتي مسئولية كبيرة "
قلت بخجل " الحقيقة طوال العامين الماضيين كان السيد لوي هو وأصدقاء يساعدوني "
قال والده " وهذا أفضل شيء فعله لوي وأصدقاءه "
قالت والدته " هل تناولتي العشاء "
ابتسمت وقلت " نعم "
قالت " إذا اصعدي لترتاحي وبعد قليل إنزلي لتجلسي معنا "
ابتسمت وقلت " حسنا "
صعدت مع الخادمة وجدت مون جالس بجانب جوري قام وقال " يبدوا إنها كانت سعيدة للغاية "
قلت " الفضل لك "
قال " غيري ملابسك لتنزلي لأسفل هناك حديث طويل بيننا "
أنت تقرأ
الرهينة ورجل المافيا
Fanficطفلة ذات الخامسة عشر يتم بيعها لرجل مافيا وهو يريد أن يعذبها لينتقم من والدها الذي كان السبب في موت والده ماذا سيحدث لها مع رجل المافيا القصة بها مشاهد لا تناسب البعض فمن لا يريد لا يدخل اللهم إني آخذت ذنب ما قرأت " هاري & أيسن " هذه أول قصصي ...