الفصل الخامس

5.2K 478 358
                                    

في صباح اليوم التالي إستيقظ هوشي من نومه بمفرده وهو غسل وجهه بكل هدوء وإرتدى ثيابه المدرسية بينما ملامح العبوس تزين وجهه ، نزل للأسفل بينما ينطق بإنزعاج :" إلى اللقاء "

نظر آيكو له بإستنكار ليتحدث:" ألن تتناول فطورك ؟"

أجابه بسرعة وهو يغادر :" لا شكراً ، لا أريد "

نظر سوزوكا لأبنه وهو يتحدث بأسى :" أبنك لم يتناول الطعام مُنذ أن عاد من مدرسته أمس "

توسعت عيناه بينما يجيبه بسرعة :" أتعني أنه لم يتناول أي شيء إلا وجبة الفطور أمس ؟ "

أومئ له سوزوكا دون أن يتحدث لينطق آيكو بإنزعاج :" ولماذا لم تخبرني بذلك قبل أن يذهب ؟"

حرك كتفيه بلا إهتمام وهو يجيب :" أنت لا تريد مني أن أقوم بإعطائك محاضرات أتذكر ؟"

زفر آيكو بإنزعاج ثم توجه إلى حقيبته لكي يهم بالخروج إلى العمل ، وقبل رحيله ظهرت والدته التي نطقت بإبتسامة :" آيكو هل فكرت بلأمر يا عزيزي ؟"

زمجر بغضب :" أمي كفى ! "

تحدثت على عجل :" إنسى أمر إحضار يوشي إلى هنا إبحث عن زوجة تقوم بخدمتك وإسعادك
ثم أحضر يوشي "

غادر آيكو المنزل وأغلق الباب خلفه بقوة شديدة متجاهلاً الرد عليها حتى ، هو صعد إلى سيارته بينما يتمتم بعبارات غير مترابطة بكل حنق :" تزوج , أحضر ابنك منها , لا تقم بعقابه فهو طفل , إبنك يحضر أسوء العلامات دائماً , إبنك لا يفعل شيئاً سوى المقالب , العميل يريد أن ينجز العمل
بسرعة أو سحب مساعدته , هل يرون أنني آلة مثلا ؟ لا يمكنني القيام بكل هذه الأمور
إنهم مزعجون للغاية ! "

هو وضع رأسه على المقود بينما يتحدث :" فقط يوم إجازة واحد من كل هذا "

رفع رأسه وقام بتشغيل سيارته لكي ينطلق إلى عمله وتلك الأفكار لازالت تطارده بلا رحمة :" لم يتناول الطعام منذ الأمس , يا إلهي سأجن من هذا الفتى لماذا لا يشعر بأنني إنسان أيضا ويمكن أن أخطأ حتى لو ظلمته مرة أو أخطأت بحقه , كم مرة أخطأ هو بحقي ولم أفعل له أي شيء تباً "

***********
إستيقظ مبكراً كعادته لكن تقاسيم وجهه كانت تحمل خيبة أمل شديدة ، هو لم يرد التوقف عن العمل و لا أن تغضب والدته منه !

لم يقصد جعلها تغضب حقاً ، هو لا يذكر أنه تشاجر معها بالماضي هكذا و لا لمرة واحدة لذا يشعر بالخجل الشديد من مواجهتها الآن .

شعر بدموعه تتساقط على وجنتيه بخفة ، إلا أنه مسحها بسرعة فهو حقاً إكتفى من البكاء ، يشعر بأنه يتألم بطريقة مضاعفة وكأن هنالك ألم مجهول يضغط على أنفاسه وقلبه .

~ أغلال طبقية ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن