بعد ذلك الشجار القصير بين التوأمين عاد هوشي ليحمل دلو الماء متجهاً للبئر وهو يخطط لتحطيم وجه ذلك الفتى المتعجرف إن قابله مرة أخرى , بينما يوشي فقط عاد لخيمته وأخرج أحد كتبه المفضلة ليبدأ بقرائتها .
حل المساء بعد كل ذلك العمل المتعب للأطفال ليقف المعلمون معاً وهم يخططون بكيف سيقسمون السهرة للطلاب فمن المستحيل جمع مدرستين كاملتين معاً , بالنهاية هُم قرروا جمع أربع فصول من كل مرحلة دراسية بمكان واحد .
وبعد إجراء القرعة إتجه ناو لطلاب فصله ليتحدث بمرح :" هيا سوف نجتمع مع طلاب العاصمة الآن إجتمعوا بالساحة لأجل إحصائكم أولاً "
تجمع الطلاب حول معلمهم بحماس وهو ما إن أنهى الأمر أشار لهم بأماكن الجلوس لينطق بعدها :" هوشي ستساعد أولاً بإعداد الذرة المشوية وتقديم العصائر قبل أن تنضم للجلسة "
تململ هوشي وهو ينطق :" حسناً "
وبداخله هو كان ينوي حقاً على جعل الأمور تسير على ما يرام و دون مشاكل لإنه متعب لليوم فقط .
*****
أما من الناحية الأخرى فقد أنهى معلم القرية من تعدادهم ليتحدث :" لا نريد مشاكل معهم موافقين ؟"
أومئ له الطلاب بحماس شديد وهم يتأملون أن يخبرهم طلاب العاصمة عن الحياة بالمدينة وغيرها , هم ساروا بحماس وكل مجموعة تتحدث مع بعضها البعض إلا يوشي الذي سار بهدوء بالمقدمة بالقرب من معلمهم هارو .
إجتمع بهذا الطلاب معاً وتعرف المعلمون أولاً لبعضهم البعض قبل أن تبدأ السهرة حقاً , حيث بدأ المعلمون الأربعة بإخبارهم ببعض القصص القصيرة التي كانت متفاوتة , بعضها مخيف والآخر مضحك وهكذا .
هوشي ما إن رآى وجه يوشي حتى قرر نسيان تعبه ورغبته بجعل الليلة تمضي على خير , وهو ما إن بدأ بتوزيع الذرة المشوية حتى بدأت الفتيات أولاً بالصراخ و النهوض برعب بينما الفتية قاموا بإلقائها أرضاً بسبب تلك الحشرات الصغيرة التي كانت تسير عليها .
حاول هوشي كتم ضحكه بلا فائدة فمناظرهم وهم متوتريين وخائفين مضحكة , لكنه توقف عن ذلك عندما وجد أن يوشي فقط يجلس مكانه بهدوء بعد أن ألقى قطعته أرضاً !
نظر ناو لهوشي لينطق بعتاب :" هوشي تداشي ! "
حدق هوشي به ببراءة شديدة وهو يجيبه :" أمرك معلمي "
قبض ناو على يديه وهو يصرخ تقريباً :" ألست من وضع الحشرات على الطعام ! ؟ "
هو عبس بينما يتحدث :" نحن بين أحضان الطبيعة المليئة بها ! "
عض على شفتيه بإستياء شديد وهو ينطق :" لماذا لا تتوقف عن التسبب بهذه المقالب التافهة !؟ كم مرة يجب أن تعاقب لتفهم بأن ما تقوم به أمر سيء ! "
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Adventureتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...