الفصل السابع و العشرين

6.1K 401 221
                                    

أصوات الموسيقى الهادئة إنساب لمسامع الصغيران اللذين كانا يوشكان على الإنضمام للحفل المُعد بالأسفل , يوشي لم تكن تلك الأجواء تُعجبه حقاً فبأول حفل حضره إنتهى به الأمر بدخول شجار ما مع عدو شقيقه لذا هو أخذ بالفعل فكرة سيئة عن الأمر !

الآخر كان الملل بادياً على ملامح وجهه لعدة ثوان قبل أن ينظر بجواره حيث كان توأمه يسير وهناك شيء من التردد يُغطي ملامحه ليبتسم بشقاوة وهو يُمسك بيده ليسرع بسيره , فبالنسبة لهوشي هذا الحفل سيكون مُختلف بما أن توأمه برفقته , يمكنه إيجاد شخص ما للعبث معه و لن يُضطر ليقف بزاوية ما بمفرده أو أن يبقى بقرب والده يحاول فهم ما يتحدث به الأكبر سناً حول العمل أو المديح الذي يُلقيه كُل منهم على الآخر بطريقة تجعل الصغير لا يفهم إن كانوا صادقين حقاً أم لا !؟

الأنظار إتجهت لهما على الفور فهي المرة الأولى التي يظهر بها الإبن الأصغر للسيد تداشي و إن كان الإشاعات حول إستعادته الوصاية عليه قد إنتشرت بالأرجاء , يوشي تمسك بيد توأمه بشكل أكبر و هو يحاول الإختباء خلفه فحسب عله يهرب من تلك النظرات الموجهة إليهما , و الأكبر توقف لينظر لشقيقه و هو ينطق بمرح :" أأنت خائف منهم ؟! أتريد أن أقوم بمقلب ما لهم جميعاً ؟! "

شهق يوشي بصدمة قبل أن يهتف بتأنيب :" إياك و أن تفعل شيء كهذا ! بالكاد نجوت من العقاب قبل قليل "

أجابه بلا إهتمام وهو يعود للسير :" و هل عدم السماح لنا بحضور الإحتفال يعد عقوبة يا أخي ؟! "

تنهد الأصغر بيأس شديد بينما يجيب :" فقط أصمت و لا تقم بأي عمل أحمق كهذا "

عبس الأكبر من فوره وهو ينطق :" حقاً أنت ما تزال بحاجة للكثير من العمل لتصبح مثلي ! "

أراد أن يُجيبه عندما شعر بيدان توضعان على كتفه ليتوقف و يحدق للخلف حيث كان والده يقف بابتسامة هادئة ليشعر قلبه الصغير بالسكون أخيراً , و هوشي توقف فور توقف شقيقه ليحدق هو الآخر بوالده بترقب , آيكو سار ليقف خلف الصغيران و أمامهم مُباشرة توقف مُساعده لينطق الأول بهدوء :" أنت قابلت يوشي من قبل و هذا هو إبني الأكبر هوشي "

أنهى عبارته وهو يشير لكلاهما لينخفض المعني وهو يبعثر خُصلاتهما بينما يتحدث بإبتسامة لطيفة :" تشرفت بلقائكما صغيراي "

أومأ كلاهما له بخفة الأكبر بشيء من الهدوء و الملل و الأصغر بخجل واضح , بالنهاية وقف مُساعد والدهما بينما تحدث آيكو مُجدداً وهو يحدق بالصغيرتان اللتين تقفان خلف والدهما :" هوشي , يوشي أُريد منكما أن تعتنيا بالآنستيين الصغيرتين هنا , نانامي و نامي هما توأم مثلكما لكنهما أصغر سناً و هذا أول حفل تحضرانه ! "

~ أغلال طبقية ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن