الفصل العاشر

5.3K 489 413
                                    

إنتهى من تبديل ثياب المشفى وهو يشعر بالنشوة لإنه و أخيراً سيغادر هذا المكان المقيت ، سار بخطوات هادئة إلى جوار مُعلمه و هوشي و إن كان يرغب بالركض للرحيل !

إختبئ خلف مُعلمه عندما ظهر الطبيب فجأة أمامهم ليتنهد بهدوء ينطق :" آسف أيها الصغير لكن بالفعل لستُ من الأشخاص اللذين يستطيعون التعامل مع الأطفال ! "

إختبئ أكثر خلف مُعلمه بينما نطق هوشي بإنزعاج :" إذاً لما تجعل غيرك يفعل ؟ عليك أن تكون سعيداً بأننا سنغادر المشفى الآن و إلا لكنت حضرت لك مقلب مُذهل يعطيك سبب حقيقي حتى لا تستطيع التعامل معنا "

نظر الطبيب له بتعجب بينما كتم هارو ضحكته بصعوبة وهو ينحني بإعتذار للطبيب بينما يسحب الطفلين معه للخارج !

و بالحافلة كان يوشي ينظر للنافذة بسعادة بينما يجلس توأمه بجواره وهو عابس بشدة لينطق هارو بِضحكة خافتة :" توقف عن هذا الآن ، أنت لطيف حتى ووجهك عابس هكذا ! "

نفخ وجنتيه بينما يقطب حاجباه بإستياء أكبر وهو يتحدث بإنزعاج :" هذه غلطتك ! كان عليك السماح لي بالقيام بمقلب ما له ! هو لا يستحق النجاة فقط "

أدار وجهه ليوشي الذي كان يحدق من النافذة ليهتف بإستياء :" فقط كيف يُمكنني تعليم مُغفل مثله أن يأخذ حقه ولو بالقوة ؟ "

نظر يوشي له ليقطب جبينه وهو يتحدث :" هل أنت تتحدث عني ؟ "

رمقه بغضب لينفجر بوجهه :" عُد لتحديقك من النافذة بسعادة كالأبله ! هيا "

آمال رأسه قليلاً قبل أن يضحك بخفة وهو يهمس :" شكراً لك "

رمش عدة مرات ليتبخر كل غضبه بينما قفز ليقف أمامه وهو ينطق بمرح :" أنت لتوك قلت شكراً لك لي صحيح ؟ لا أصدق أنك فعلت هذا ! هذا يعطي أن هُناك أمل بهذه الحياة "

أشاح بوجهه عنه بخجل ليعود هوشي لمقعده وهو يخبره أنه سيعمل على تغييره خلال الأيام القليلة المُتبقية مهما حدث !

*****
وقفت تحدق من نافذة المطبخ بشيء من الشرود عندما عادت حواسها للعمل مرة أخرى بسبب تلك اليد التي وضعت على كتفيها بهدوء .

لم تلتفت لإنها تعلم تماماً من تكون صاحبتها و إنما نطقت بهدوء :" كيف حالك يوري ؟ "

عبست تلك المدعوة بيوري وهي تنطق بإستياء بينما تُعيد خُصل شعرها البُنية للخلف :" هانا ! لستُ أنا من تعرض للتنمر من شرطي همجي ! لماذا لم تخبريني بذلك بوقت مُبكر "

تنفست بعمق قبل أن تنظر لشقيقتها الصُغرى بينما تنطق بهدوء :" أنا بخير ! و من ثُم ماذا كان يمكنك أن تفعلي ؟ كان هذا سيعرضك للمتاعب فقط "

~ أغلال طبقية ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن