دخل للخيمة بحماس ليقفز على ظهر النائم برفق شديد وهو ينطق بمرح :" لماذا أنت مستاء مني ؟ هيا إنهض علينا التحدث بالكثير و معرفة بعضنا أفضل ! "
أغمض عيناه بقوة وحقاً لا يعلم لماذا بات يجد صعوبة في الحديث معه ، ليس وكأنه يرغب بإبعاده ولكن فكرة أن يكون له صلة قرابة مع شخص تعرف عليه من فترة قريبة تربكه , أهو عليه أن يتحدث معه كما كان يفعل من قبل كصديقان أم أن كونهما شقيقان سيوجب نوع آخر من طرق التواصل ؟ هو حقاً مرتبك للغاية ويتمنى لو أن لديه كتاب ما عن العلاقة بين الأشقاء أو التوأم .
نفخ وجنتيه بإستياء شديد بسبب تجاهل توأمه له , لينهض من فوقه وهو ينطق بإستياء :" هل أنت تكرهني الآن ؟ ربما تحدثت معي فقط للتخلص من إزعاجي وما إن ينتهي المخيم ستنسى أمري صحيح ؟"
صمت قليلاً بينما يستلقي هو الآخر لينطق بحزن :" لكنك إكتشفت أنك أخي وربما لن أتركك وشأنك لهذا قررت تجاهلي ! إذاً هل أمي حقاً تخلت عني فقط ؟ و أنت ستفعل الشيء ذاته ! "
قفز من مكانه بتوتر شديد بينما يسير بإتجاه توأمه وهو ينطق بتردد وسرعة :" لا أنت مخطئ ! أنا لم أقصد ذلك .."
صمت قليلاً بمحاولة منه لجمع الكلمات المناسبة قبل أن يكمل بذات التوتر وحُمرة طفيفة لونت وجنتيه :" أنا فقط لا أعرف كيف يمكنني التعامل معك كشقيق ! أنت كيف يمكنك أخذ الأمر وتقبله بسهولة ؟ أنا فقط خائف ومتوتر موافق ؟"
نهض من فراشه بسرعة ليقص وجنتي من أمامه وهو ينطق بمرح وسعادة :" أنت لطيف للغاية ! بالرغم من أنني ظننت أن نسختي ستكون مثلي تماماً ونقوم بالمقالب معاً لكن لا بأس بشخص مثلك لطيف وبشدة "
تجهمت ملامح وجهه وهو يبعد يدا شقيقه عنه بينما ينطق بإنفعال :" مغفل ! , ومن ثُم كيف تثق بأنك الأكبر ؟ قد تكون أنت النسخة "
رفع رأسه بفخر وهو يتحدث :" مُستحيل ! أنا شخص مذهل وفريد من نوعي لذلك أنت هو التقليد ! "
وقف بينما يجيبه بإستياء :" ومن قال أن هنالك أي عاقل يرغب بأن يقلدك !؟ إن كنت أنت الأكبر فهذه نهاية العالم "
وقف مقابلاً له وهو يكتف يديه بينما يجيبه بعبوس طفولي :" بل نهاية العالم أن يكون شخص ممل مثلك هو الأكبر ! عليك أن تتعلم مني الكثير "
نفخ كلاهما وجنتيهما وهما يحدقان ببعضهما البعض بإستياء شديد , عدة ثوان فقط جتى إنفجرا بالضحك وجلس كل منهما مرة أخرى .
لم يكن الصمت ليدوم كثيراً بينهما فربما بضع ثوان فقط هي ما فصلتهم عن نهوض هوشي وهو ينطق بحماس شديد :" لدي فكرة جنونية و عليك مُساعدتي بتطبيقها ! "
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Adventureتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...