أومأ إيجاباً بخفة لينطلق لدورة المياه بينما يفكر بجدته وهل ستسمح له بالذهاب ؟ لكنه أزاح الأمر من فكره فجده سيتولاه بالطبع , والآن هو يشعر بإنقباضة ما بقلبه هي كذلك الحدس الذي يخبره بأن هذا اليوم لن ينتهي بسعادة كما بدأ !
*****
جلس على سرير الفحص وهو يحدق بالسقف بشرود مُحاولاً شغل نفسه عن التفكير بالطبيب الذي يقوم بمُعاينته ، هو رفض إظهار خوفه له و لجده بما أنه غير معتاد عليهم للآن .
دقائق قليلة و إبتعد الطبيب عنه ليتحدث بهدوء و إبتسامة لطيفة :" لا داعي للقلق عليه ، صحيح أنه لم يشفى بعد لكن هذا طبيعي فهو يمتلك مناعة ضعيفة نوعاً ما لذا قد يمتد لأسبوع ثالث فقط أو أقل "
تحدث سوزوكا بقلق :" إذاً لا خطر عليه ! "
أومئ سلباً ليبعثر خصلات شعر الصغير الذي يحدق بهما بهدوء وصمت بينما تعمل يداه على إغلاق أزرار قميصه بصعوبة :" لا ، سيكون هذا الظريف بخير قريباً "
توردت وجنتاه بسبب المديح وهو يحدق بالطبيب بخجل طفولي ليضحك بخفة بينما يقرص وجنتيه :" لطيف للغاية ! أحسدكم عليه حقاً "
نهض يوشي من موقعه ليختبئ خلف جده ويطل برأسه فقط لرؤية الطبيب الذي ضحك بشدة على ردة فعل الصغير .
بالنهاية هو سار ليخرج له علبة دواء جديدة ثم تحدث موجهاً كلماته للجد :" تفضل عليه أن يتناولها بإنتظام شديد ، و أيضاً إن لم تختفي الأعراض مع نهاية الأسبوع أعده لي لنتأكد من صحته و إن كنت واثق أنه لن يحتاج لذلك "
شعر سوزوكا بالراحة الشديدة فقلبه كان مُحملاً بالقلق على صحة حفيده لاسيما وهو لا يعرف ما هي الظروف التي قاسها حقاً !
نطق يوشي بصوت خافت :" أنعود للمنزل إذاً ؟ "
عبس الطبيب قليلاً وهو يتحدث :" إذاً أيها اللطيف أنت لم تحبني ! "
عاد للإختباء خلف جده وهو يتحدث بتوتر :" أنت قلت أنه يمكنني الذهاب صحيح ؟ "
إبتسم بخفة وهو يشعر بخوف الطفل ليتحدث بلطف :" أجل و أتمنى لك الشفاء العاجل "
شكره سوزوكا بشدة ليغادر كلاهُما العيادة بهدوء ، و ما إن ركبا بالسيارة حتى نطق الجد بتذمر :" يا له من حظ سيء ! أردت أخذك للمتنزه قليلاً لأعلمك القليل من المقالب لكن أنظر للجو هو ينبأ بعاصفة قريبة "
نظر يوشي للسماء الغائمة وبداخله هو شعر بإمتنان عظيم لكون الجو سيء دون أن يضطر لإختلاق عذر ما فهو حقاً يستحيل له أن يصبح كشقيقه مُطلقاً !
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Pertualanganتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...