تربع ناو خلف المقود بينما جلس هارو بالخلف وهو يمدد يوشي على جنبه الأيمن بينما يحاول إيقاظه أو تحريكه ، هوشي جلس بالمقعد المجاور لمعلمه و جفنيه أُغلقا بمفردهما ليعلن سقوطه هو الآخر ، حدق ناو به قليلاً لينطق بقلق شديد :" هوشي من فضلك إستيقظ "
لكن لا إجابة و الأسوء هو صوت هارو الذي نطق بشيء من اليأس :" أسرع أرجوك هو لم يعد يتنفس و لو قليلاً "
كز على أسنانه ليسرع أكثر بينما يحاول هارو إسعاف يوشي بكل جهده .
بعد فترة قصيرة من الزمن شعر بها المُعلمين بأنها دهر كامل وصلا آخيراً للمشفى ليسرعا بالطفلين للداخل .
جلس كلاهما بصمت تام وكل واحد منهما يفكر بالسبب الذي دفعهما للتوجه للبحيرة بهذا الوقت المتأخر , بالرغم من أنه ليس وقت العِتاب حقاً , لكن هذا كان أفضل بالنسبة لهما من الجلوس و جعل تلك الأفكار السلبية تعبث بعقلهما .
مضى القليل من الوقت حتى ظهر أحد الأطباء بإبتسامة هادئة وهو ينطق :" الصغير هوشي تداشي أُصيب بحُمى بسيطة وأظنه فقد وعيه بسبب خوفه على الآخر "
صمت كلاهما قليلاً , بينما تحدث بذات الهدوء :" الطفل الآخر يوشي هيتومي لقد كدنا نفقده بالفعل , حالته كانت سيئة فهو قد إبتلع الكثير من المياه مع الأسف , نظن أنه تجاوز مرحلة الخطر أو هذا ما نأمله , بالغد سنتأكد أكثر عن طريق عمل التحاليل له , لكنه سيبقى الليلة بغرفة العناية المُركزة "
عض هارو على شفتيه بإستياء شديد هو توقف عن التفكير بأي شيء آخر سوى صحة يوشي , لا يعلم كيف سيمكنه مقابلة والدته إن حدث له أي مكروه ! من المُفترض أن يكون المسؤول عنه وعن بقية طلاب فصله لكنه أخفق تماماً !
هو مرر يديه بين خُصلات شعره السوداء وعيناه الخضراوتين تُحدقان بالأفق بكل شرود , جلس ناو بقربه وهو ينطق بخفة :" سيكون بخير , فقط دعنا لا نفقد الأمل مُنذ الآن "
مضت تلك الليلة بصعوبة عليهم ولاسيما على هوشي الذي عانى من كوابيس مختلفة بسبب الحُمى التي كانت تحتل جسده بالكامل , فتح ناو عيناه ذات اللون البُني الداكن ونهض بجسد شبه محطم بسبب نومه على كراسي الإنتظار أمام غرفة طالبه بعد أن مُنع هو وهارو من البقاء معهما بداخل الغرف .
نهض من مكانه بسرعة عندما غادر الطبيب غرفة تلميذه لينطق :" هل هو بخير ؟"
إبتسم له وهو يتحدث :" أجل بخير وقد يستيقظ بأي ثانية ! "
أخذ ناو نفساً عميقاً وهو يشعر بالراحة , إلا أنه نطق بشيء من الأسى وقد مرت بذاكرته صورة يوشي بالأمس :" وهل يوشي بخير ؟"
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Adventureتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...