بنهاية اليوم الدراسي نبضات قلب يوشي تصاعدت بتوتر , هو يقف أمام البوابة المدرسية بإنتظار السيارة التي ستقله لحيث شركة والده , لا يريد أن يخذله بل يرغب بأن يبذل كل ما بوسعه لئلا يخيب ظن والده به .
هوشي وقف بجواره بينما تحدث بمرح :" ألم تتراجع عن قرارك بالعمل ؟! "
قطب حاجبيه بسرعة وهو ينطق بجد :" أخي عليك أن تشجعني بما أنني قررت هذا بنفسي صحيح ؟ "
نظر إلى توأمه قليلاً قبل أن يضع كلا يديه على كتفي شقيقه بينما ينطق بجد طفولي :" أجل , هذا هو واجبي كشقيق أكبر ! أبذل ما بوسعك و إياك و التراجع و إن أزعجك أحدهم فأخبرني لأبتكر له مقلب مميز يناسبه "
ابتسامة صادقة رُسمت على ثغر الآخر فهو حقاً كان خائفاً من شعور توأمه بالوحدة أو الحزن بسبب قراره ذاك لكن الآن يمكنه أن يسعد بهذا , لذا هو نطق بشيء من الحماس النادر بالنسبة له :" أعدك عند عودتي سنقوم بما خططنا له تماماً "
اتسعت ابتسامة الأكبر أيضاً بينما ينطق من فوره :" إنسى وعدك لي أو أخبرني أنك متعب و لا تريد ذلك و ستنضم للقائمة الخاصة بي "
ضحك بخفة شديدة بينما يُجيبه :" لن أفعل ! لا داعي لأن تقلق "
ما إن أنهى عبارته حتى وصلت سيارتين تابعتين للشركة لتقل أحدهما للمنزل و الآخر للعمل ، عبس الأكبر بقوة بينما ينطق بإعتراض :" يوشي أخبر أبي أنه و من الغد عليه أن يرسل واحدة تقلك للشركة و أنا معك ثم توصلني للمنزل ! "
نظر يوشي له ليومأ إيجاباً بسرعة فهو حقا يرغب بهذا ، أن يبقى شقيقه معه حتى يصل للشركة ، ستكون فرصة لطيفة للتحدث معاً ، هو حقاً يرغب بتعويضه عن الفترة التي سيكون بها بالشركة مع والده !
و بهذا تفرق كلاهما ليتجه كُل منهما لوجهته .
*****
جلست بينما تضع إحدى أقدامها فوق الأخرى بينما يدها اليُمنى تعبث بخصلات شعرها الشقراء بشيء من الغرور المُتعمد بينما تنطق :" إذاً ما سر هذه الزيارة , بالطبع لم تشتاقي لي صحيح ؟ هل أرسلك أبي ؟ "
أجابتها من أمامها و التي إمتلكت عينان زُمريدتان و خُصلات شابهت العسل بصفائه :" بل أتيت بسبب قلق عزيزي منك ! ألم تتعلمي أي أمر مني من قبل سوكي ؟! هيا أنا زوجة والدك منذ أن كنتي طفلة يستحيل أنه لا يمكنك تطبيق أمر أو إثنين مني "
ضيقت عيناها بضيق وهي تنطق :" مؤسف أنني لا أفضل التعلم من الأفاعي ! لستُ أفضل منك كثيراً لكن على عكسك أنا مستعدة للصراخ بأنني أرفض أن أتظاهر بأنني أحب أن أكون والدة لطفلين ليسا لي ! "
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Adventureتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...