الفصل التاسع و العشرين

5.4K 372 153
                                    

السعادة المصحوبة بحماس شديد هي ما ظهرت على ملامح وجهه بينما يهتف :" لقد إنتهت ! هذا الفصل الفظيع إنتهى و أخيراً , سنرتاح لمدة أسبوعين من الإستيقاظ مُبكراً "

نظر توأمه له ليضحك بخفة , بالنسبة له هذا الفصل كان من أجمل الفصول التي مرت عليه , وجوده هنا برفقة هوشي أعطاه الكثير من الذكريات الثمينة , لذا نطق بهدوء :" مع ذلك هو كان لطيفاً "

عقد الأول حاجبيه قليلاً قبل أن يبتسم بمرح و هو يحيط شقيقه بيديه :" تعني وجودنا معاً بالمدرسة ؟! هو مذهل صحيح ؟ فقط عليك أن لا تقوم بإفسادي ! تخيل أنني لم أقم سوى بما يقارب الخمسين مقلب طوال الفصل ؟! هذا يفسد السجل الخاص بي ! "

نقر على جبهته بإصبعه و هو يجيب :" أخي ! هذا كثير , المدرسة أساساً ليست للمقالب "

حرك كتفيه بلا مُبالاة بينما يمسك بيد توأمه و يركض لخارج أسوار المدرسة :" عاملتك بلطف لإنه فصلك الأول معي ! لا تتوقع مني أن أكبح نفسي الفصل القادم , لذا على الأستاذ هارو أن يحتمل إن كنا بفصله "

شهق يوشي بخفة قبل أن يقطب حاجبيه بضيق , قرار إنتقالهم للقرية مع بداية الفصل القادم أصبح أمراً مفروغ الحديث منه , بالطبع جدتهم غضبت و حاولت التدخل لكن والده إلتزم الصمت التام , لم يناقش أي أحد و إكتفى بعبارة :" لقد فعلت ما رغبتي به للآن و لم تصلح حياتي لذا سأتخذ القرار المناسب من الآن , لن يمكنني العناية بالصغيران و العمل بوقت واحد و لا أظن أنكما متفرغان لهما فقط "

هذا يؤلمه حقاً , يدرك أن والده يتألم و بشدة و لكنه و بتلك الزيارة للقرية علم أن والدته ترفض القدوم هي الأخرى , جدته لا يعلم ما مشكلتها مع أمه , لذا لا يمكنه الإعتراض هو الآخر , نظر ليد شقيقه التي تسحبه و هو يفكر بأنه حتى شقيقه ليس بخير تماماً , هو يشعر بهذا الأمر يؤلمه فذلك القرار يعني خروجه من المنزل الذي كبر به , و الإبتعاد عن والده الذي عاش معه منذ أن فتح عيناه على هذه الحياة !

هي ذات المشاعر التي شعر هو بها عندما علم أنه لا يمكنه العودة للقرية و منزله هناك و أمه ! لكن الحياة إنقلبت و ها هو سيعود للقرية إذاً أيأتي يوم ما يعود به هوشي لمنزله ؟! بل أيوجد يوم ما يجمعهم لا يفرقهم هكذا ! أن يكونوا أربعة أفراد كما حدث بذلك اليوم ؟

ركب بالسيارة التي و صلت لتقلهم للمنزل , والدهما قال أنهم سيذهبون برحلة ما إلى ثالث أكبر جزيرة باليابان " كيوشو " , الواقع هم سينطلقون فور وصولهما للمنزل و تناول الغداء , زوجة والدهم ستأتي معهم أيضاً و هي ستعتبر آخر رحلة لها برفقتهم قبل أن تغادر أيضاً !.

و بالفعل ما إن وصل الصغيران للمنزل و تناولا طعامهما طلب والدهما منهما الإستعداد سريعاً للإنطلاق , هو لم يخبر أي أحد عن وجهته , تلك القضية التي تخص تاكاشي و التي تم إفتتاحها ستظهر بعض الأدلة على تاتشو إضافة إلى أنه و بصفقة ما تمكن من إجتذاب رجل سياسي كان رفيقاً لعدوه , هو حقاً عمل على جمع بضع من الأدلة التي قد تدينه و لو لسنوات قليلة , و مساعده أعطاه نصيحة بأن لا يتواجد بطوكيو بتلك الأثناء .

~ أغلال طبقية ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن