حل الصباح لينهض الأطفال بنشاط مستعدين ليوم جديد و نشاطات تثير حماسهم و بشدة ، ومعهم نهض يوشي من نومه بنشاطه المعتاد ليبدل ثيابه بعد أن إغتسل و يغادر خيمته بهدوء محاولاً تجنب الجميع فهو لا رغبة له بشجار آخر مع أي أحد !تذكر حديثه مع هوشي و شجارهما وهو يفكر إن كان قد تسرع بالحكم عليه ، فهو كان يتحدث معه بعفوية وليس بتكبر كما يفعل كيجي و الأغنياء الذين قابلهم بالقرية !
إعترض طريقه كيجي وشقيقه الأكبر لينطق الثاني بهدوء :" يوشي سمعت بأن أحد طلاب العاصمة قد تشاجر معك و تسبب بإيذائك "
تطله يوشي له بصمت وهو لا يفهم ما يريدانه حقاً منه !
نطق كيجي لكسر الصمت :" أنت إبن قريتنا ، و دميتنا نحن ! لن نسمح لأي أحد بإيذاء دميتنا سوانا "
تململ يوشي بمكانه وهو يتحدث :" أفضل أن يتم إيذائي من المهرجين أمثال هوشي على أن تكونوا أنتم السبب ! "نطق كيجي بحنق :" لا تظن أنه ولمجرد أن والدتك تخلت عن العمل لدينا أنك أصبحت أعلى شأناً ! لازال يمكننا تحطيمكم بسهولة "
كز على أسنانه بحنق و قرر تجاهله و إكمال سيره فقط ليوقفه الأكبر وهو يتحدث :" أعدك ستندم على هذه الجرأة التي تمتلكها "
تنفس بعمق لينطق ببرود :" أن كنت قد إنتهيت فأغرب الآن عن وجهي لقد مللت بالفعل منكما "
إتسعت عينا الأكبر بصدمة بينما غضب كيجي أكثر فهو يفقد دميته المطيعة !
كاد أحدهما أن ينقض عليه لولا اليد التي سحبت يوشي ليقف أمامه وهو يكتف يديه بينما ينطق :" هل يمكنكما الإبتعاد عن طريقه بهدوء لإنني بإنتظاره منذ فترة ! "
رمقه يوشي بشيء من الغيظ بينما تحدث كيجي بإنزعاج :" إبتعد أنت ! "
نطق هوشي بحنق :" لماذا علي فعل ذلك ؟! ماذا تريدان منه بكل حال ؟ "
كاد أن ينطق كيجي مجدداً لولا يد يوشي التي أمسكت بهوشي و أجبرته على السير مُبتعداً عنهما ليتحدث شقيقه بهدوء :" يوشي هيتومي أعدك ستدفع الثمن الليلة وغالياً جداً لتعلم مكانتك أيها الجرذ "
تجاهله يوشي بينما أراد هوشي العودة و الرد عليه لولا أن الأول نطق بإنزعاج شديد :" لا تتدخل ! ثم ماذا تريد أنت مني ؟ "
توقف كلاهما أمام بحيرة بغاية الجمال ليجلس هوشي على حافة الجسر بينما وقف يوشي بالقرب منه ، نطق الأول بمرح :" أردت القيام بمقلب جديد عليك لكنني وجدتك تتشاجر معهم ! فقررت أنهما من يستحقان المقلب لا أنت "
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Adventureتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...