فتحت شيزوكا عيناها بشيء من الصدمة بينما تقدمت زوجة إبنها وهي تردف بهدوء :" لا أعلم حقاً إن كانت الكلمات ستكفي لتعبير عن الأسباب التي دفعتني للقيام بتلك الحركة الفظيعة معك لكن سأكون صادقة فحسب أولاً أنتي فعلتي الكثير مع هانا زوجة إبنك الأولى و أنا قطعاً لم أكن لأحتمل ما رأته هي لذا فضلت أن أسبقك بخطوة و أطردك من حياتي حتى لا ينتهي الأمر بي مثل الأولى ! "
صمتت وهي تحدق بوجه من أمامها و الذي ظهرت عليه الكثير من الملامح لتكمل :" و ثانياً هُناك الكثير من الأمور التي تجعل أي فتاة تكره والدة زوجها لاسيما إن كانت مُتسلطة و تُحب أن تكون كل القرارات بيدها ! و الحقيقة أنك واحدة منهن , ومع ذلك بعد التفكير بالأمر أظن أن ما فعلته كان فظيعاً فبالنهاية أنتي والدة , لذا أتيت للإعتذار و إخبارك أن منزل إبنك هو منزلك بالنهاية و أتمنى أن نبدأ صفحة جديدة معاً بسلام بحيث لا أُزعجك و لا تزعجيني بل ربما أشبه بصديقات ؟! "
صمتت تماماً وهي تراقب من أمامها بهدوء ما كان يوماً جزء من شخصيتها و مع ذلك سوكي أظهرت لها حقيقة هي نفسها لم تدركها حقاً بسبب كبريائها و ترفعها ، هانا لم تكرها يوماً أو تقلل من احترامها مُطلقاً بل ما حدث كان العكس تماماً !
لكن بالنهاية وجود الأولى كان دون رضاها بل و بخدعة ما ، فإبنها حتى حرمها من حضور حفل زفافه لإدخالها للمنزل أما هذه فهي من أحضرتها !
ربما لو الظروف مُختلفة لكانت تقبلت هانا و هدأت لكن الآن ما حدث قد مضى و إنتهى و عليها تقبل ذلك لذا هي أومأت إيجاباً مُصافحة لمن أمامها عل الأوضاع بمنزل صغيرها تهدأ أيضاً .
بالنهاية تحدثت سوكي بشيء من الهدوء :" بكل حال ذلك هوشي اظن عاد للمنزل قد ترغبين برؤيته ؟ يمكننا الذهاب معاً "
*****
سار بخطوات سريعة لداخل منزله وهو يبحث بالأرجاء بهدوء بينما يراقب الخدم تحركاته بريبة فهو بدى وكأنه يتسلل للسرقة و ليس شخصاً عاد لمنزله تواً من المدرسة !إقترب منه كبير الخدم بالمنزل لينطق بإبتسامة هادئة :" سيدي الصغير أهناك أمر ما يمكنني مساعدتك به ؟ "
توقف لينظر لمن أمامه بينما يبتسم بشقاوة :" أهي هنا ؟ "
ضحك بخفة بينما يجيبه :" لا ، بل ذهبت لزيارة جدتك أظنها ستدعوها معها للمنزل "
ظهر العبوس جلياً على الصغير الذي نطق بضيق :" لكن تطبيق مقالبي و جدتي هنا يعني توبيخ إضافي ! "
لم يتمكن كبير الخدم ومن حوله من عدم الضحك ليقطب هوشي حاجباه بضيق إلا أنه وقبل أن يتحدث بحرف شهق بفزع ما إن وصله صوت والده المُستاء :" تداشي هوشي ! مع الأسف ستكون مُضاعفة ثُلاثية ! "
أنت تقرأ
~ أغلال طبقية ~
Adventureتمارس الحياة في بعض الأحيان ألاعيب غريبة .. هذه الألاعيب قد تؤذي البعض بينما تساعد على ارتقاء البعض الآخر .. قد ترسم ابتسامة جميلة على وجه البعض ..بينما تجرح آخرين بجروح لايمكن لأي إنسان أن يمحيها .. جروح تستقر بالقلب .. لتحمله طوال طريق حياته آلام...