الجزء 23

2.1K 24 0
                                    


الليلة الاربعاء حفلة الظار التانية لي .. حريرة قالت لي لولية حفلة ظارا الاحد والاربعاء تتعمل لي مرتين وببقي كويسة .. من جواي قلت ليها هو انا اصلا كويسة إنتي المرضتيني بالغصب وهسي بقيت ما براي .. اها من الصباح قمنا للتجهيزات وزي المرة الفاتت نضفنا البرندة وجبنا البروش الحمر والخدر والتمايم والكشاكيش والدلوكة والنقارة وجهزنا البخور العدني والجاولي والمر الحجازي والعودية .. بعد جهزنا الحاجات قعدنا تحت شجرة النيم ولمة الجبنة .. قلت لي حريرة انتي يا خالتو ماما قالت لي مرة ان الزار دا حرام وهو سحر وجن .. حريرة قامت من مكانها واتلبشت وقالت لي هوووووي ما تلعبي مع الاسياد بضروك .. خوفتني قلت ليها سمح .. الساعة اتنين جات.. النسوان بدو يدخلو علي البيت واتلملمو ويتونسو ويتحاكو ويضاحكن واحدة قالت امس اتجننت علي راجلي قلت ليه ظاري قال داير سلسل دهب وتوب لونو احمر .. النسوان قعدن يضحكن وحريرة قرقرقر قالت ليها الله يجازي محنك في دي .. جات واحدة من النسوان داخلة ومعاها بت من شفتها انا قلت ماشاءالله .. النسوان بقن بتهامسن بي تحت تحت .. مش دي بت رقية العروس مالا خالتا جابتا .. واحدة ردت عليها قال ليها اجي انتي قاعدة وين ما عرفتي بالحصل ليها ماقالو سايقنها من شيخ لي شيخ في النهاية قررو ليها الزار .. سعدية ردت ليهن العين الشافتا ما زكرت الله البنية صغيرونة ما شافت شي .. مسكني الفضول اعرف مالا البنية زي ما قالو .. جيت اتحكرت جمب حريرة وسألتها براحة انتي يا حريرة مالا البت الجات داخلة مع الخالة دي قالو متزوجة .. قالت لي زينة البنات زنوبة أكان دايرا واحد زميل ابوا تاجر والبنية الوقت داك كانت ياداب عمرا اتناشر سنة اعماما ما وافقو علا كانت سماحة البنوت كلها فيها .. وقت وصلت لي سنكم كدي اتقدم ليها وداعمها الكبير ووافقو عليه .. الراجل يوم العرس الكان ختبا في الاول جا سكران وقال لي ابوها ترفضني انا مال وهدوم وعز وتديها لي وداخوك وانحنا صحبة عمر الا ما حا تضوق العافية وانا كلمتك ومشي .. بعد عرسوها البنية بقت شوفت عينك دي لا بتنضم لا بتتكلم ومرضانة السنة كلها من دكتور لي دكتور ومن شيخ لي شيخ ما خلو ليها محل .. علا جاتني خالتا يوم دق زارك كانت حاضراه وقت شافتك قالت لي بجيبا ليك .. قلت ليها العلاج عندي جيبيا .. قلت ليها اهااا مسكينة والله ما تستاهل .. عاينت لي نفسي قلت الحمدلله بس تاني اتخلعته قلت الليلة ما يقوم عثمان يختني في راسو ويعمل لي كدا ... حريرة لكزتني قالت لي قومي افتحي البرندة خلي النسوان يدخلن لي جوه وقومي غيري هديماتك ديل المواعيد جات ...

يتبع.....

بيت الزارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن