الجزء 24

2.1K 26 0
                                    


مشيت فتحت البيت والنسوان بدن يدخلن وانا بقيت مراقبة البت بعاين ليها ساي .. هي كانت ساااكتة وبس مدنقرة في الارض وخالتها سايقاها من يدها زي الما بتعرف تمشي براها .. اشوف ليك كل واحدة جدعت توبا ولابسة لبس براها .. قاعدة تجيني الضحكة والله ما بقدر امسكها لكن بخاف من حريرة تتقلب فيني مرفعين زي ما كانت ماما بتقول لينا .. دخلت الغرفة غيرت هدومي وشلت لي منكير احمر كدا اتمكرته.. المرة دي اتريحته شديد وعملت روج احمر كتير .. ولبسته خلخالي البكشكش ووقفت في المراية ركبت الزمام وفكيت شعري وبقيت اعاين لي روحي في المراية وبقيت اغني ماشة تكشكش من تحت خلخال فوق زمام مدهش اجي ياالبرقش .. وقرقرقر بقيت اضحك زي حريرة عاجباني الضحكة .. خشيمك الودعة نصك الرقاص قمة الروعة واتلفت يمين وشمال واعاين لي روحي في المراية عااااجباني واغني .. هزي يا قطعة شوف عيوني الناس مسكتم خلعة وكش كش .. اموووااااح سلمت علي روحي براي وجيت طالعة النسوان كلهن بقن يعاين لي .. وريحة البخور كان طاقة والعجب ريحة الخمرة والصندلية والارياح دي قوية كانت .. بقيت شماري تقيل النصيحة عيوني تلاقط يمين وشمال اعاين في النسوان لقيتن ليك مكحلات عيونن سووود والحواجب مخططه سودااا والشعر دا مجلط اسود وملان زيت .. الممشطاه واللافاه بي تحت اضانا .. ومعظمن كانن لابسات خلخالات وزمامات .. وواحدات بضحكن عندهن سنون دهب .. اللون الاحمر كان اكتر واللابسات الطربوش البزكرني بي الديك .. شميت لي ريحة ما ياها اتلفته لقيت ليك واحدة محكرة وتشرب في السجارة البشم ريحتا عند ابوي .. اشتهيتا الساعة ديك وكنت عايزة اشربا بس تاني قلت كفاية الصعود والشيشة جابت ليها سجار يا رهام .. الساعة تلاتة جات ومواعيد الزار .. حريرة جات داخلة المرة دي كانت لابسة زي الخواجات ولابسة بدلة وشايلة سجارة في يدا ودخلن معاها النسوان البساعدنا .. قالت دستووور لي الاسياد وجيبو الضيافة ..

يتبع....

بيت الزارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن