١٧

699 52 40
                                    

زَين كَان مُرتاحا بَين أذرع لِيام و شَعر بِالعيون تُغلق عَنه فَجاءة ، هُو كَان قادِرا عَلى التَنَفُس اخيراً مُنذ أن إلتَقطت عَيناه النُور ، الهَواء أصبح مَرئيا و كَان إستنشاقهُ مُمتِعا ، الماء أصبحَ زَهريا بِحوض الأستحمام و هُو كَان قَد لاحظ طَراوة الغِيوم حِين تَلمسها.

و لِوهلة ظَن انهُ الحُب مَن فَعل كُل هَذا ، لَكنه رَمى الفِكرة إلى مؤخرة جُمجمته.

ادركَ ضَرورة إخراج بَعض الكَلمات مِن فَمه الآن ، حَيث ان صافِرة القِطار قَد صاحت مُعلنة المُغادرة ، و تَلقي العاصفة فِي بِدايتها أهون مِن التَغاضي عنها.

-أ تُريد البَوح بِشيء؟ ارى فِي عيناكَ ضَبابا ، أطلق الكَلمات و ساتلقها وَ لو كَانت قَاتلة.

هَمس لِيام مُلاقيا اعين زَين حَيث إن الذَهبي يَجلس مُلتصق الظْهر بِه فِي حَوض الأستحمام ، بالرُغم مِن ضِيقه إلا ان لِيام شَعر بالحَنان يَغمره ، مَع المِياه الدافئة و عَينا زَين تُقابله.

هُو كَان قَريبا مِنهُ لِدرجة تَسمح لَه بِعَد تَفرعات قُزحية الاصَفر ، بَينما انفه المُدبب كَان يَمس خَاصة لِيام بَين الثَانية و الأُخرى.

زَين اغلق عَيناه مُطلق سَحابة مُرتبكة مِن بَين حُويصلاته الرِئوية ، هَو أسند جَبهته ضِد فَك لِيام و راح يُحاول السَيطرة عَلى ضَربات قَلبه ، هَو خَائفٌ مِن نَفسه و هَذه الحَقيقة لا غُبار عَليها.

-مَاذا لَو كُنت الرَصاصة العَمياء الَتي تَخترق قَلبك و التَي تُفيض الأنهار بُكاءاً عَلى خَسارتك؟

مَاذا لَو كُنت أحبك لِدرجة قَتلي لَك بِدماء قَلبي؟

مَاذا لَو كُنت أجهل حَرب الحُب و أَقتلني قَبل قَتلك؟

و إن كُنت خَائفا مِن ذاتي و انا مُحاط بالأشواك ، هَل سَتحضنني و تَغرس أشواكي بِانامِلك؟

هَل سَتُنقذ المَركب إن طَعنته بِمُنتصف المُحيط؟

لِيام كَان يُواجه الكَثير مِن الأسئلة و لَكن الأجابة وَاحدة ، هُو تَشبث بِزين جَيدا و بَينما عَيناه كَانت عَالِقة بِشباك خَاصة  الأخير ، هَو بِالفعل شَعر بِالهواء يَسير عَلى حَبله الشَوكي و ظَن ان تَأثير زَين مُبالغ عَليه.

تَصفيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن