جُزء جِنسي!🤚🏳️🌈 + لَم يَتم مُراجعته ، أعتذر 💔
رُبما نُعومة شَعر لِيام كَانت مُعاكسة لِطبيعة إمتصاصه لِعنق زَين و فكه.
كَان زَين يَسحب شَعر لِيام كُلما عَض عَلى عُنقه مَع إطلاقه آهات هَادئة و أنفاس دَافئة مُغمض العَينان بِقوة ، عُنق زَين كَانت نِقطة ضِعفه.
هُو شَعر بِحلمات لِسان لِيام تَرقص بِجنون خَلف أُذنه حَتى إرتجف جَارا لِيام بَين سَاقاه و مُتشبثا بِه أكثر حَتى حِين إنتهاء صَعقة الكَهرباء القَوية هَذه.
لِيام أدخل كَفاه تَحت سِروال زَين لِيعتصر مُؤخرته الصَغيرة بِقوة و يزداد بِقوة إمتصاصه بِعنق زَين و أُذنه و فَكه و إستمر بِالتَوغل حَتى سَحب زَين رَأسه بِقوة بَينما عَيناه مُخدرة و عُنقه بَردت بِحاجة لِدفئ لِيام حَولها.
نَظر لَه لِيام بِتخدر مُقتربا مِنه مَع شِفاه حَمراء مُغطاة بِاللُعاب و الشَهوة.
إبتعد زَين واصلا سَبابته عَلى وِسادة الآخر المُنتفخة.
-دَعني اكون قَبرُك و الأرض الَتي تَحويك ، أريد ان أكون فَتاة تحتك.
هَمس زين مُنتشيا بِشكل كُلي أمام شَفتا لِيام المُتفرقة ثُم نَظر نَحو عَيناه بِصلف مَاصا سَبابته بِقوة ، كَانت أنفاسه تَضرب شَفة لِيام العُليا جَاعلا مِن قَلب لِيام يَمر بِحالة رُعاش مُفاجئ.
أبعد كَف لِيام عَن وَجنتا سافلته و فَرشها عَلى وَسطه ، سَحبها نَحو جَسده أجمع مَع أنين و تَأوهات حِين لِيام يَقوم بِقرصه او الضَغط عَليه ، وَصلت كَفه حَتى شَفتاه لِيمتص أصابعه إصبعا إصبعا ، كَفتىً سَيء.
-إلمسنى كَفتاة سَيئة ، لا تَرحمني ، حَقق بِي أحلامك الجِنسية ، سَأكون سَانتا كُلوز لَك ، أحقق أمانيك القَذرة.
هَمس زَين مُتخدرا ، سَاخنا و يود اللَمس بِأي وَسيلة كَانت ، قَضيبه قَد تَحول لِحجر سَاخن و هُناك قَلب يَنبض بِرأس قَضيبه.
هُما لَم يَشعرا بِحرارة الصَيف الا ألآن ، القمر يَنظر مُكتملا الوَجه ، بَينما هَيمروس يَملئ كَأسه نَبيذا أحمر ، يُشاهد المَعصية امام عَيناه ، هَو يَعلم ان وَالدته "إفروديت" سَتتقبل عِبادتهم هَذه بِأوسع صَدر و أكثر رَحابة.
زَين رَسول رِسالتها.
حَاوط لِيام خَصره بِزين و راح يَمتص كُل ما تَقع عَليه شَفتاه ، كُل ما تَنقض عَليه و كُل ما تَحصله ، كَان يُحاول إنزاع زَين القَميص بِأي طَريقة ، هُو كان هائجا بِطريقة كُلية.
إنقبضت مَعدة زَين كُلما مَشت حِلمات لِسان لِيام عَلى بَشرته ، يَرتعش كُلما أطلق لِيام عَليه أنفاسه الساخنة ، هو كَان يَتأوه و يُغلق كَفه بِقوة عَلى عُنق زُجاجة الفُودكا خَانقا أياها كُلما خَنقته النَشوة.
أنت تقرأ
تَصفيق
Teen Fiction-إذاَ سَيد مَالك ، مَا هَو الفَن بِالنسبة لَك؟ -كَانت ثَقافة البَوب فَنا ، الفَن ثَقافة البَوب بِالنسِبة لِي. -الا تَشعُر بِأن كَلام النُقاد يَجب ان يُؤخذ بِنظر الإعتبار؟ الأ تَظن أن التَلهف لِلمهووسين؟ -أظِن ، سَيدي إن كُنت تَعتَقدُ هَذا ، بَعضُنا...