طلقني...
لا ادري من اين جاءت هذه الجرأة لتتفوه بهذه الكلمة, ماسة البسيطة تفوهت بكلمة اكبر منها.
قال ببرود:
- نجوم السما اقربلك!
- ليش؟ سنتين انا عم حاول اتماشى مع هالحياة بس خلص لهون وبس ما بسمحلك تعمل اكتر من اللي عملتو.
- اساسا كنا مجبورين على بعض بتعرفي من زمان اني بحب سلمى..
- المشكلة مو انك خنتني المشكلة مع مين خنتني مع اكتر وحدة اذتني بحياتي .
- بشو اذتك؟ انت اللي اذتيها !! قولي بشو اذتك.
- .....
- اسكتي بس طلاق ما في!!
حياة سوداء كانت تعيش ماسة بحياة سوداء مع رجل قاسي يعاملها كقطعة اثاث.
تركت القراءة والكتابة ,الحس,الاستمتاع فقدت كل شيء...حتى الدموع فقدتها...
تهاني لك فقد احسنت صنعا بها بجبروتك منعتنها الى وصولها الى اوج قوتها التي بدأت باستجماعها من جديد وكانما فتاة خرجت منها.
ذلك الصباح اللعين الذي كانت تراه ظلام اصبح نور وسعادة,ذلك اليوم الذي كان يبدأ بالنحيب والبكاء,استبدل بالموسيقى التي تذوب في اطرافي.
عذرا سيدي...
فأن تشايكوفسكي انتشلنها في معزوفته بحيرة البجع من قسوتك واعطاها الامل ,وبتهوفن وقف الى جانبها نعم ذلك الاصم اخرجها من دائرة الحزن وغيره مثل باخ وموتسارت...
لا ادري كيف للموسيقى ان تنقي الروح والقلب والعقل معا وان تعيدها لتشم طيف من رائحة الحياة.
الموسيقى كالمصباح تطرد ظلمة النفس وتنير القلب فتنظر أعماقة,, والألحان في فضائي أشباح الذات الحقيقية أو أخيلة المشاعر الحية.. والنفس كالمراة المنتصبة تجاة حوادث الوجود وأفعالة تنعكس عليها رسوم تلك الأشباح وصور تلك الأخيلة...
كيف للروايات الرومانسية ان تسحرها لأيجاد ذلك الفارس التي تتكلم عنه هذه الروايات التي لا طالما اردات ايجاده على ارض الواقع ..
كانت علاقتها بكريم زوجها زواج قررته عائلتها وعائلته كان مغصب عليها وهي كانت معجبة به قليلا.
عندما كانت هي صغيرة سمعت امها تقول لأختها البالغة من العمر 20 سنة تقول: ما تخافي بعد الزواج سيتغير.
لكن, بعد الزواج اختها ماتت, ماتت ضرباً على يد زوجها بأسم " الغيرة" لانها ادخلت مصلح الماء وكانت لوحدها في البيت.
تلاشت امالها مات ابواها في حادث سير وجدت نفسها يتيمة لا يوجد لها سند الا ابو كريم الذي رباها مع ولدين وعندما كبرت زوجها اياه لانه لن يجد لها افضل من ابنه وهي كان يجب عليها ان توافق لتشكره على السنين التي تعبها في تربيتها.
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺