جزء 14

850 32 13
                                    

بدأ الحفل الكبير المليء بالنساء والرجال ذوي المراكز الكبيرة والفخمة....

دخل كريم وبيداه سيدتان التفت الحضور مذهولين

احدهم يقول ذات الاسود جميلة والاخر خضراء

العينين جذابة والاخر ليتنني مكانه👊

اما نساء الحفل يا أعزائي فكانوا مدهوشين بجمال

كريم ولكن يا عزيزاتي احيانا يخدعكم المظهر ...

بدأ كريم يعرف ماسة على رجال الاعمال وبالطبع

هناك عدة مصايد وعدة مشاكل ومصائب تحاول

مقرفتنا سلمى بأن توقع ماسة بها..

كريم بينه وبين ماسة: شوفي ماسة بدي عرفك على شخص  رح يكون شريك بنص شركاتي ومنهم
الاذاعة بس بعدو مو واصل...
ماسة: اوك..
- وبالمناسبة طالعة كتير حلوة اليوم💞
- بعرف👊

ونظرت اليه نظرة ساخرة قلبت عيناها ومشت بتفاخر وكان هناك من يراقب ما يحصل بينهم ويشتعل من نار الغيرة وكانت هي سلمى ومن غيرها!

اقتربت سلمى من كريم واخذته وقالت له: كريم... انت بطلت تحبني وهاد الشي واضح وانا خلص ما بدي كمل معك ، ما بقدر اجبرك تضل معي وانت بتحب ماسة وعم ترمي حب عشر سنين ورا ضهرك.
قال كريم: لك انا بعشقك يا بنت بس في ببالي خطة وعم امشي عليها، اكيد انت مفكرة هالتغزلات مشان بحبها.. بس انت ما بتعرفي انك الوحيدة الي بقلبي..
بالطبع لم يكن هناك خطة او شيء من هذا المثيل فقط كان يسكتها لكنه لم يكذب عندما قال انه يحب سلمى فهو فعلا يحبها هي حب عمره ولا يمكنه التخلي عنها..

ذهبت سلمى بعد ان راضاها كريم اتجاه ماسة التي كانت مع نايا صديقتها وقاطعتهما فذهبت نايا ليتكلموا براحتهم مع انها تعلم بأن ماسة ستقول لها كل شيء😂

سلمى: شوفي يا ماسة ما تحاولي تعملي لجوزي اغراءات بلبسك هاد لأنه انا واقفتلك عالتكة وناطرتك على اصغر غلطة حتى اعمل فيكي شو ما بدي انتبهي اوك؟

ماسة: انو اغراءات حبيبتي؟ انا لبسي استر منك ومن كتير متلك وبعدين مين مفكرة جوزك؟ قطعة من ذهب ؟ جوهرة نازلة عالارض ؟ حبيبتي شوفي حوليكي بتعرفي كم رجال في هون؟ كتير ما بينعدوا انا احسنلي واحلالي اني اغري كل هالرجال  مع انو مو من اخلاقي ، ولا قرب عكريم .. بلا حكي فاضي وارجعي لجوزك حافظي علي من بنات الحفل وحاجة تلعبي معي...
ذهبت سلمى وعلامات الغضب والتوعد بالأسوأ لها ولكن ما زال هنالك وقت...
***********************************
دخل بهيبته التي سيطرت على الحضور ... نظرت النساء الى هذا الرجل الفاتن... الى رموشه( اتوقع عرفتوه من رموشه😂😂😂)

النساء يتهامسن يا الهي ما اجمله ... اوده وبشدة ..
إنه جميللل جدا ، ليتني اسرق قلبه...

انتقام انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن