جزء 16

814 25 12
                                    

ماسة: لي تركتني؟؟

تيم: بلا ما نفتح مواجع وقصص قديمة..

- مواجع وقصص قديمة؟! من حقي اعرف..

- بعتقد وصلك المكتوب وعرفتي لي..

- بس انت حتى ما سمعتني بس حملت حالك ورحت وسافرت. لي هيك عملت فيي؟ لي ما سمعتني؟
انا كنت بحاجتك اكتر من اي انسان، بالوقت اللي الكل تخلى عني انت كمان كنت منهن...

- ماسة...

- لك انا ما نمت منيح صرلي سنتين.. عم فكر فيك.. كيف ما سمعتني.. وتخليت عني... أنا حاولت حب كريم وانساك ، تقبلت كريم بس ما نسيتك!
خليت صورك حتى ما أنسى ملامحك، بتعرف شو صار مرة بلغلط إجت الخدامة وكبتهن، رحت عالزبالة حتى دور عليهن خفت.. خفت كتير انساك..
بتعرف العطر الي بتحط منو... كنت اشتري كل شهر حتى إتزكر ريحتك وحس بالامان.. تحملت اسمع حكي من سلمى لانك تركتني ، كنت قلها رح يرجع ترد علي تيم كرهك ومستحيل يرجع...

تيم كان يتقطع من هذا الحديث...

ثم صارت تبكي وتضربه على صدره وتقول: انت متلهن كلهن ما بتحبني انت بدك تتركني، لي رجعت؟ مشان تروح انت رح تتركني كمان مرة...

حاول تيم تهدأتها فلم يستطع اما هي كانت تصرخ بدون ان تنتظم انفاسها فشعرت ببعض الدوخة وتمسكت بتيم ، حضنها هو هدأت فقال لها: أنا رح استقر هون يعني ما رح روح..

ماسة: مش فارقة...

تيم: تمام لكان رح احجز بكرا وروح..

نظرت ماسة إليه فوجدت تعابيره جدية فضمته وقالت: لا انت ما رح تروح رح تضل صح؟

ونظرت إليه نظرة تأكد فوجدته يضحك عليها فعلمت انه كان يضحك عليها..

ضربته ضربة خفيفة على كتفه ، مسح لها دموعها..
طرق الباب فركضت لتفتحه فإن الطعام قد وصل😂
جلس الاثنان على الطاولة وتناولوا الطعام...

ماسة: يعني رح تصير شريك بالشركة؟ يعني رح شوفك كل يوم؟

تيم: أه ..

- كيف خطرت الفكرة انو تصيروا شركاء؟

- انا عندي شركة بأميركا وكمان شركة هون، فلما رجعت سمعت عن هي الشركة عم تدور عشريك لانو الوضع المادي للشركة مو احسن شي فحكيت معو وطلعت فكرة الاذاعة وهيك بس ما قدرت اجي هالكم يوم كان عندي شغل بامريكا ومبارح رجعت..

- اه منيح.

وسار الحديث حتى احتل النعاس عيون ماسة فقالت له: انا بدي روح عند نايا ، شكرا عكلشي الليلة..

- لا خليكي... انو انت هلأ نعسانة وما رح تعرفي تسوقي خليكي هون الليلة..

قبلت ماسة فهي تنتظره ليقول لها هكذا😂

ماسة: بس انا بخاف نام ببيت مو متعودة علي لحالي وعالعتمة...

تيم: بتضوي الضو وبتنامي..

ماسة: بس بخاف نام لحالي..

- شو بنام حدك؟

- ممممم رح فكر ...
اوك.
وجلسا على السرير.
تيم...

- نعم؟

- ارتبطت من بعدي؟

- اه.

فزت من مكانها وقالت: مين؟ احلى مني؟ كانت تحبك؟ قدي ضليتوا؟ لي تركتو؟

- لحظة حتى جاوب عأسئلتك، مين.. وحدة من امريكا، احلى منك بكتير بمراحل انت وين وهي وين.. كانت تعشقني.. ضلينا خمس اشهر، تركنا لانو ما اتفقنا.. منيح هيك؟

حزنت ببراءة لانه قال انها اجمل منها ومطت شفتها بغضب وكتفت يداها ونظرت إليه.

ضحك امام غضبها ثم قال: ليش عم تطلعي فيي هيك؟

- ولشي...

سكت الإثنان ثم صرخت فجأة : هي مو احلى مني انا احلى وحدة بحياتك فهمت ؟

ضحك ثم قال: انت ما سالتيني مين احلى وحدة بحياتي انت سالتيني اذا هي احلى منك.

قالت ماسة: ممم طب مين احلى وحدة بحياتك؟

- طبعا طبعا هي😂😂😂😂😂😂😂😂😂

غضبت اكثر اما هو فظل يضحك، افاق الى نفسه فقال لماسة: نحن ما عدنا حبايب متل زمان شي طبيعي اني حب متل ما انت متجوزة هلأ..

حزنت ماسة على ما قاله فهي لازالت تحبه وتريده..
اه سلمى اه تعلم انني لا اقدر على الزواج به فوضعته امامي..

ماسة: أنا بدي اتطلق من كريم بس هو ما عم يقبل مع انو ما في بيننا ولاد وهو ما بحبني وما صار شي بيننا بس بدو يعاند وما يتركني...

- شو على كيفو ..

- للاسف.
بس رح حاول احكي معو من جديد بعد ما عرفت انو رافض يطلقني بسبب المأخر بس انا ما بدي منو شي .

- فهمت.

غفت ماسة وهي تتكلم ، اما تيم فبقي مستيقظاً يريد استرجاع ملامحها ثم نام.
***********************************
استيقظت ماسة صباحاً .. رأت تيم ينام الى جانبها فبدأت تلمس وجهه وتقول: بحبك، اشتقتلك.. رغم انك تركتني بدون ما تتفهمني بس بحبك..

وثم عاتبته: انا زعلانة منك مشان قلت انو هديك الامريكية الي خطفتك مني هي احلى وحدة بحياتك بموتك اذت بتحكي هيك.

فجأة قال لها: ولا تزعلي انت احلى وحدة بحياتي😂😂😂😂
خجلت ماسة و جحظت عيناها و فتحت فمها...

***********************************شو رايكم بالبارت ؟بدي تفاعل شديددددكرمال نزل باليل كمان بارت💗

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

***********************************
شو رايكم بالبارت ؟
بدي تفاعل شديدددد
كرمال نزل باليل كمان بارت💗

انتقام انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن