ركبت ماسة معه السيارة، شعرت بالقليل من الدوخة فسألت تيم عن قنينة ماء.
ناولها قنينة الماء وهو يتسائل حول صحتها .
- انا منيحة ، ما في داعي تسأل، اساسا كلها كم شهر وبروح من حياتك ما الو داعي.
- استغفرك يارب!
سكت برهة ثم قال: انا بعرف انو ما خصني، بس كإنو لبسك اليوم جريء شوي وقصير!
- متل ما انت قلت ، ما خصك.
اوقف السيارة و امسكها من يدها.
- انا زوجك! وقدام الناس خطيبك! وما بقبل حدا يشوف خطيبتي او حبيبتي بهاد الشكل .
- تقول لابسة متل الرقاصات، وبعدين قبل ما تحكي عني روح ضب بنت عمك يلي بتلبس متل بنات الليل.
- ما رح نخلص من هالسيرة!
- لا ما رح نخلص!
وصلا الى بيت عم تيم..
رحبت بهم والدة نادين ويبدو انها لا تقل جمالا عن ابنتها كما لا تقل شراسة وخباثة وحقد وغرور عن ابنتها.
فهي متعالية جدا جدا.اخذ تيم يعرف ماسة على كل اقربائهم واحد تلو الاخر. وقف سامي امام ماسة.
- بعرفك عحالي سامي😂
- اهلين. قالتها بإمتعاض.
- شكلو الحلو زعلان.
- لا من شو بدي ازعل! وكمان مين انت حتى تزعلني؟
امسك خدودها وقال: يلا اضحكي حتى شوف الغمازة.
كل هذا كان يجري امام اعين تيم.
ابعدت ماسة يدا سامي عنها.
- اولا انا مخطوبة، تانيا ما بيحقلك تلمسني فهمت!
تيم وهو يسحب ماسة اليه.تيم: شوف سامي لو ما بعدت عن ماسة رح يصير شي مو منيح بيننا! فخلينا رايقين الله يخليك بلا ما نتضارب وهلأ افرقنا بريحة طيبة يلا.
ذهب سامي وهو يشعر كأنما اهانه ...
لف تيم يده على خصر ماسة وقربها اليه لا يفصل بينهما شيء.- شوفي ماسة هاد سامي بدو يتقرب منك بشكل واضح، وطبعا اليوم كتير انغرى بلبسك!
- وانت مصمم انك تدخل تيابي بالقصة.
- لا تنفعلي لانو مفكرينها لحظة رومانسية يا دبة.
نظرت حولها وجدت الجميع يتكلم مع بعضهم البعض وينظر البعض الاخر.
فلتجعلهم يصدقون انهم في لحظة رومانسية وضعت ذراعيها على كتف تيم.
- فهمتي يا ماسة!
- اذا ناسي، نحن ما خصنا ببعض ما؟! كل الي عملتو كان مشان اتطلق من كريم وبعد كم شهر رح ترتاح مني ما؟ لي عم تشغل حالك بأمور ما خصك فيها؟!
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺