ماسة.. فتحت عيناها وفمها وخجلت..
رنين الهاتف قاطعها فوجدت المتصل كريم..
ردت ..- اه كريم
- انا جاي لاخدك من عند نايا.
ارتبكت ولكن قالت : لشو ؟ لو بدي منك تاخدني كان اتصلت ، ما في حاجة تعمل دور الزوج الحنون وتيجي تاخدني عالاذاعة ما في حاجة.
اساسا كمان شوي راجعة عالبيت غير تيابي واجي ما تخاف عارفة وقتي ومخططة لكلشي.- ماشي.
اقفلت الهاتف ونظرت الى تيم فوجدته ينظر باستغراب .. ثم قال لها: ما علموكي كيف تتعاملي مع جوزك برومانسية وتحكي معو بطريقة حنونة!
- لما يكون عندي زوج يحبني وحبو بعمل كل اللي قلتهن بس ما عندي.. بعدين لشو متضايق كإنك رح تتجوزني .
ادركت ما قالته وخجلت فقال لها بغضب: لا لا ما رح اتجوزك بحكي هيك من دافع المسخرة والفضول مو اكتر.
غضبت من قوله وقالت: انا بدي روح مع السلامة
اوقفها وأردف: مع مين؟!
- لحالي هيك مشي بلكي شافني شب وقلي تعالي يحلوة ورحت معو و وصلني.!
- امشي قدامي حتى وصلك..
- ما بدي ، ما بدي.
" ماسة!!!!" قالها تيم بغضب ففهمت ان عليها الخضوع لاوامره ولكنها ابت ان تفهم من نظارته فعاندته اكثر: وانا قلت ما بدي يعني ما بدي.
فحملها ونزل فتح الباب وأدخلها في وسط ضرباتها له ولكنه احتمل هذا ... وأثناء وضعه لها اصطدم رأسها بمرآة السيارة..
وعندما ركب هو في الجهة الثانية كانت تتحسس الألم خاف عليها واقترب من رأسها وسألها : انت منيحة؟
بدأ يلمس بيديه رأسها وهي تنظر اليه وتسال نفسها لما يعاملها هكذا ولما تضعف امامه مع ان موقفها اكبر من موقفه...
رأى عيونها الواسعة ورموشها تنظر بتمعن الى كل تفصيلة ويقول في نفسه : عيونها ياربييي💔💔💔
اجابته واخيرا: اه منيحة بس لو انك كنت الطف من هيك معي..أثناء طريق العودة شعرت ماسة بالملل فشغلت الراديو على اغاني الصباح لفيروز فصادفت انها اغنية كيفك انت..
وكأن هذه الاغنية القدرية جاءت لهم تماما في هذا الحال ولكن بدون ان يرتبط هو او ان يكون له اولاد بل هي من ارتبطت..
بتزكر اخر مرة شفتك سنتها...💔
بتزكر وقتها اخر كلمة قلتها..🍀
وما عدت شفتك .. وهلأ شفتك💛
كيفك انت ... ملا انت🌻نظرت ماسة الى تيم وجدته ينظر إليها ازاحت عينها عنه فغير الاغنية...
فوجد اغنية وائل كفوري
انا قلبي مشتاق💔💔
وبعدك جمر ونار☝
والحب والاشواق💛
ما بينتسوا بنهار💗وصل حتى مقطع : يلي غيابك صار بقلبي صدمة💔
متل العتمة وبحر من الاسرار💔
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺