جزء 24

679 25 5
                                    

رجع الإثنان إلى الحفل وهما مبتسمان...

لاحظت ميرنا الإبتسامة كما لاحظت إعجاب سامي بماسة.. وهنا لمعت في ذهنها خطة ..
اتجهت ميرنا نحو سامي.

- شو شايفتك معجب فيها؟

- مين هي؟

- سامي بدك تكزب علي واضحة متل عين الشمس انك معجب بماسة.

- اه معجب فيها بس خلص هي مخطوبة وشكلهن بحبو بعض..

- طيب شو رايك لو نعمل خطة.. تاخد فيها انت ماسة وانا اخد تيم و كمان برضاهم..

- كيف يعني؟

- يا سيدي...

وبدأت تشرح له خطتها وهو مستمع بكل آذان صاغية  تفرقا وبدأوا بتنفيذ خطتهم...
ذهب سامي إلى ماسة...
ألقى نكتة فضحكت ماسة وضحك سامي ...

وقفت ميرنا بجانب تيم الذي كان يتأمل ماسة بغضب وقالت: شكلهن بلشوا يستلطفوا بعض👊

- مين هني!؟

- ماسة و سامي..

- شو نسيتي انو ماسة خطيبتي!؟

- لا بس لو انها خطيبتك ما بتقبل بليلة مع مقابل مع سامي كمان..

- شو؟!

- عم قلك سامي عرض عليها ليلة مع مقابل وهي قبلت...

- ميرنا روحي لا تطلعيلي خلقي الليلة...

- اوكي اوكي..

ابتسمت بخباثة وذهبت..

لاحظت ماسة وقوف ميرنا و تيم لكن لم تعر الامر اي اهتمام فقد كان سامي يمطرها بالاسئلة..

ذهب سامي فجاءت ميرنت مكانه.

- ضجرتي صح؟

- اه ..

- اكيد رح تضجري اما نحن الكلاس ما منضجر لانو جو عائلي وانت مو متعودة..

- انتبهي لحكيك والزمي حدودك واحكي بأدب!
- انت بدك تعلميني كيف احكي! لا وكمان كيف احكي بأدب! والله نكتة الشهر هي😂 حبيبتي انا بعرف كلشي ماني غبية!

- يلي بتعرفي ما بيهمني! لانو اصلا اني وقف مع وحدة متلك مو من مستواي.

- شوفي حبيبتي ، انا بعرف كلشي عن خطبتك من تيم هو قلي يا حسرة عمري هالتيم💔 بس ما تخافي كلها كم شهر ومنكبك ومنودعك وبتجوز متل ما قلي تيم قبل شوي...
ما قلتلك تيم ما بحب السمينات والي شعرهن نفس لون شعرك!😂😂
انا بقول انحفي يا حلوة...

- روحي من هون بسرعةةة!!!

جلست ماسة على اقرب كرسي شعرت كأنما قلبها ينكسر او يعتصر بقوة فهي لم تكن تعلم انه سينتقم منها بهذا الشكل دون ان يفهمها او يحاول استيعاب ما حصل معها...

كان وضع الإثنان ليس بخير فأحدهما غاضب غير مصدق والآخر ضعيف يود وبشدة البكاء لكن لن يري احد ضعفه...

انتقام انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن