كريم بأنفعال: ومن مين ان شاء الله؟
ماسة: من... من حدا غالي علي...
كريم : هاتي بدي شوف شو مكتوب .
ماسة: مادخلك! اهتم بمرتك.. وانساني.
كريم: هاتيها عم قلك.
ماسة: مادخلك.
كريم: هاتيها.
ودون شعور من ماسة وجدت نفسها تقع على الاريكة ويقع فوقها كريم.
سلمى: لك قوم عنها قوممم لك بعدو عن بعض.بعصبية
كريم كان في عالم اخر عالم يسمى ماسة وعندما قاطعه صوت سلمى قام من على ماسة وتذكر البطاقة وقال:
- قلتلك هاتي البطاقة من مين؟
- ما دخلك فهمت, ودخلت الى غرفتها
سلمى: لك انت شو دخلك فيها؟
كريم: اسمعي انت عارفة انو زواجنا قدام ماسة انتقام انو نحنا بنحب بعض بس ماسة ما بتعرف عن زواجنا انو..
سلمى: انا بحبك وانت بتحبني يعني ما بمثل بعدين انت عارف انه مرة رجعت عندي وبتعرف...
- ما بدي اعرف منيح.
- بس نحن منعرف انك عملت كل شي مشان تنتقم من ماسة .
- اوك بس فكرتها رح تضعف صارت اقوى ...
- اسكت لانه انت اللي ضعفت , لك انت كنت تحبني قبل ما تتزوجها تتذكر كان حبنا ينضرب فيه المثل ابوك قرر يزوجك وما قلت شي تخليت عن حبنا ليش؟وهلأ جاي تقلي ما بتحبني كيف نسيتني؟
- انا ما تخليت عنك وانت بتعرفي بس هلا..
- وهلأ؟ هي ماسة اللي لما كنا بالجامعة كانت تفرقنا اللي بعدتنا الف مرة عن بعض . هي اللي خططنا من لما تزوجت نعيشها متل ما عيشتنا طريقة تعاملك معها كلشي نحن مع بعض خططنا شو تغير؟
- بس هي غير مبالية ولا انجرحت!!!
- هي من جوا مجروحة بس لما تكون قدامك بتعمل حالها قوية,عيشها الم هي بتكره تشوفك معي خلينا نعمل شي مثلا انت اتضل معي وتغازلني قدامها وتجبلي ورد وما تحسسها بوجودها.
- شو خطتك بالضبط؟
- هلأ بدأ الجد!!
فلاش باك
كريم: سلمى لي كنت مع هداك الشب؟
سلمى: والله ماسة نادتني وقالتلي انو هاد الشب بدو مساعدتك وبالفعل سألني عن كم شغلة واجيت انت وشفتنا.انت مين حكالك اني هون؟
كريم: ماسة بعتتلي رسالة فيها انو انت واقفة مع واحد وعم تتغازلي معه وانو خنتيني!!!
سلمى: اوفف ما رح نخلص منها بتضل تخرب علاقتنا؟!
****************************************************************************************
في صباح اليوم التالي استيقظت ماسة باكرا لتحضر فطورها بدون المزعجين فلم ترتدي شيئأ طويلا فقد كانت ترتدي فستان نوم وشعرها الطويل منسدل حتى خصرها .
وهذه المرة لم تجعل تشايكوفسكي يزين صباحها بل جعلت فيروز تغني لها "قديش كان في ناس" , " بعدك على بالي" و "نحن والقمر جيران".
وبينما هي مندمجة بأغنية نحن والقمر جيران سمعت صوت رجل يقول لها : صباح الخير, ما عم تلاحظي انه انا موجود.
ذعرت لدا سماعها هذا الصوت فأدرات وجهها الى مصدر الصوت فرأت رجل وسيم وراقي يرتدي بدلة جميلة فتذكرت انها ترتدي بيجامة فحاولت ان تنزل بيديها الفستان فقال لها: انا اسف لانه فتت هيك بس صرلي ساعة عم دق الباب ورن الجرس ومحدا عم يفتحلي ففتحت الباب وشفتك .
- لا, حصل خير بس مين حضرتك؟
- انا مدير شركة عقارات واجيت هون مشان السيد كريم .
- اه اوك لحظة رح قله وارجع.
دقت باب غرفة النوم فتحتلها سلمى.
سلمى : خير شو بدك؟
دفعتها من امامها ودخلت لتيقظ كريم فقالت له وهي تهزه برفق: كريم يلا قوم في واحد برا بدو اياك.
قال: سلمى خليني نايم اوف.
ماسة:انا مو سلمى يا روح سلمى. وهزته بقوة .
استيقظ كريم وقال باستغراب: ماسة شو بدك ولي فايتة هون؟
ماسة: ارتاح ما رح ارجع فوت هون بس في شب حلو برا بدو اياك بكون مدير شركة عقارات.
كريم وقد ضرب بيده على راسه: انا كيف نسيت قلتله تعال عندي عالبيت لنحكي.
ولبس بسرعة وفرك اسنانه وخرج وخرجت معه ماسة.
كريم: البيت نور يا سيد عمر.
عمر: النور نورك يا كريم.
كريم: بعرفك هاد عمر سالم مدير شركة عقارات مهمة.
وصافحت ماسة يد عمر وقالت: تشرفنا بس كأن بعرفك او شايفتك؟
عمر: وانا حاسس هيك بس مين بتكون هي يا كريم؟ سلمى؟
ماسة: لا انا مرباية ومحترمة مو متل سلمى, انا ماسة .
عمر: تشرفنا. انت زوجته.
فتدخلت سلمى فلم يجبه كريم:
سلمى: صباح الخير شكله عنا ضيف.
كريم: اه هاد السيد عمر سالم مدير شركة عقارات مهمة.
سلمى : اهلين.
عمر: اهلا, بس مين بتكون هي؟
ماسة: مرت البواب.
ولم تتمالك نفسها فضحكت وضحك كريم وضحك عمر اما سلمى فقالت: كتير كوميدية عم قول الحقي شغلك انا زوجته.
ماسة: اوك ماما ههه.
عمر: زوجته!! لكان هديك بتكون بنتك؟
كريم: ههههه بنتي!! لا انا متزوج تنتين.
عمر: كيف؟ وهيك عايشات طبيعي مع بعض؟؟
كريم: ابدا, بس عالصبح ماسة بتكون مروقة فما بتعمل مشاكل بس لما تعصب الله يجيرنا منها.
عمر: اوك خلينا نباشر بالشغل......
***********************************************************************************************
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺