جزء7

889 30 1
                                    


ودخلا الى الغرفة

سلمى: كريم انت بتحبني؟

كريم: طبعا لولا هيك ما كنت تزوجتك!!

سلمى: بتحب ماسة؟

كريم: لا و انت بتعرفي هاد الشي.

سلمى: لما تزوجتني قلتلي انا بيني وبين هي عدوتك ما في شي ما بحبها ولا بطيقها وبكرهها وابي زوجني اياها غصب وما خلفت منها لهي الاسباب شو اللي صار؟ شو اللي تغير؟ انا لسا سلمى اللي عجبتك وهي لساتها ماسة اللي ما حبيتها؟!!

كريم: صحيح انا ما كنت طيقها بس هي تغيرت كتير حتى اكتر من الكتير انا ولا مرة شفتها هيك وانت تغيرت صرت ما تهتميلي بس تهتمي كيف بدك تخليها تغار ما عدت متل قبل ملهوفة علي.

سلمى: لا انا مو هيك , نحن من الاول من لما تزوجتها ونحن في بعقلنا كتير اشياء للانتقام , كريم لازم نساعد بعض متل الاول نوقعها.

كريم: رح شوف...

سلمى: هه اصلا بحكي مع مين انا مهي راكبتك لا وبسألك اذا بتحبها اصلا مبين عليك يمكن هي عرفت.

كريم: لا انا ما بحبها عادي متل ما بعاملها عادة.

سلمى : ونظراتك الها لما اجت تفطر معنا ؟اه ما ترد؟

كريم: عادي واثبات على هيك رح نطلع انا واياك بالليل نتعشى.

سلمى قفزت على كريم: عنجد بحبك كتير.

كريم يضحك: ههه خلص والله انك مجنونة.

جاء الوقت للذهاب الى اهل كريم وعند الخروج صاح كريم على سلمى: حبيبتي بدك شي؟

سلمى: لا.

سلمى وهي تدنو الى ماسة: استني وشوفي شو بيستناكي؟

ماسة: اعمل حالي خايفة ؟

في السيارة كان الصمت سيد المكان حتى اتى الكلام للعراك مع الصمت وقتله

كريم: ما رح تفتحي تمك بشي هناك حاضر؟

- احكي بأسلوب احسن من هيك, ولا.

- شو لا؟ بدك تجلطيني؟

- اقل شي بعمله. ماسة ببرود

- انت شو صاير لمخك؟ وين ماسة القديمة؟ ماسة اللي بعرفها؟!

- والله ماسة الهبلة اللي كانت تقلك حاضر شافت انك ما بتستاهلها وقررت تورجيك الوجه التاني.

- شو عملت لحتى تعملي كل هاد ؟

- هههههه هلأ من كل عقلك عم تسأل؟

- قصدك مشان تزوجت سلمى.

- عين الله عليك يا فهيم.

- هاد شرع الله, ما مفاكي اللي عملتيه معنا قبل؟

- واووو شرع الله انك تكون مع وحدة مو زوجتك شرع يا متدين.

- شو قصدك؟

- قصدي انك واحد متخلف ووقح بتعاشر نساء محرمات عليك ولما تتزوجها " عرفي" يعني ما عملت شي من شرع الله ببساطة .

رفع يده ليضربها فأمسكت يده: هالأيد بقطعها اذا بتنمد فاهم تقاوى عالعاهرة اللي بالبيت .

امسك يدها بقوة فتألمت

كريم: ما عاشت الست اللي تحكيلي هيك فهمتي انت اللي واطية وكلبة و سلمى ما تجيبي سيرتها على لسانك.قالها بصراخ.

سحبت يدها وقالت: لو كانت الرجولة برفع الصوت كان الكلب سيد الرجال و دور عالواطية والكلبة بمحل تاني وانت عارفة منيح وين هي .

كريم: لك يا واطية انا بكرهك انت وحدة حقيرة عاللي عملتي.

رفعيت يدها وضربته على وجهه وقالت له: نزلني هون يا كلب يا حقير.

- ما رح نزلك بدك تيجي فهمتي.

- خلص خلصصص لايمتى هالعذاب بقى لك خلصصص.

وخانتها دموعها ونزلت دمعة ثم اخرى ثم شلال من الدموع وازداد حس الانتقام ومسحت الاشياء الجيدة .

***********************************************************************************************

اسفة انا بموعد امتحانات♣ وما قدرت انزل هداك الاسبوع ومشان هيك رح نزل اليوم كتير اجزاء لجتى عوضكن♦

شو رايكو بشخصية ماسة؟

وشو رح يصير عند بيت حماها؟

انتقام انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن