الجزء 23

732 29 1
                                    

- أعلنكما زوجاً و زوجة..

هكذا تم زواج تيم وماسة، ولكن كانت هنالك مشكلة بسيطة أن امه وأخته لم تكونا تعلمان بأن هذا الزواج ظاهري ، فرحت امه فهي تنتظر هذه اللحظة منذ زمن ، لقد كان تيم دائما يقول لامه ان لا تتأمل ان يتزوج بإحداهن ولكن الان تزوج وفرحت بما انها وجدت ان ماسة طيبة وجميلة و ذات اخلاق جيدة وهي عروس احلامها .

خرج المأذون من منزل العائلة الكريمة..

ام تيم(سمية هانم) : مبروك حبيب قلبي بس والله كنت حابة افرح فيك واعمل عرس كبير بس يلا الله بعوض💔

ماسة: انا الي اصريت لانو كان في حدا ميت عنا بلعيلة وهيك..

اخت تيم(مايا): بس لي بدكن تتعاملوا كأنكم مو متجوزين يعني حتى أعمامي و صحابك ما بدك اياهن يعرفو..

تيم: هيك احسن بس نعمل العرس الكبير الحقيقي رح يعرف الكل..

سمية: انا حاسة في شي غلط بينكن.. هي مو فرحة تنين بحبو بعض!

ماسة تنظر لكريم نظرة ترجوه فيها ان يقول وهو استسلم لهذه النظرة..

تيم: رح احكيلكن القصة...
وقال تيم القصة لأهله ..

سمية وعلى وجهها علامة حزن: لكان هيك القصة💔
نظر تيم لماسة و قال: نحن بدنا نطلع نتفاهم على كم شي ..

وخرجا من الغرفة...

مايا: ماما انا حاسة انو هيك القصة صح بس انا قادرة إقرا الحب بينهم بس هني ما بدهن يعترفوا لبعض..

سمية: وأنا هيك حسيت بس خلص شو بدنا نساوي..
***********************************
تيم: شوفي ماسة نحن رح ننام بنفس الاوضة بس ما رح ازعجك ورح تكون هي الاوضة بس للنوم بلنسبة الي يعني ما رح ازعجك واساسا انا كل وقتي بلمكتب ..

- تمام...

- طبعا ما رح ألمسك او شي منو لانو زواجنا ظاهري يعني حتى بس قدام المحكمة كرمال تطلقي...
وما حدا خصو بحدا وبعد تلت اشهر منتطلق، رح تضلي تشتغلي عندي متلك متل اي موظفة ، بالفترة يلي انت عندي رح احكي للناس انو بدنا نخطب انا وانت مو اكتر ولما ننفصل بقول انو قسمة ونصيب وانك هون لفترة صغيرة ..

- تمام، انا موافقة على كل هاد..

- هلأ اذا بدك ممكن تستحمي وتلبسي تياب شيك لانو البركة بإني خبرت الكل اني رح اخطب فكلهن جايين يباركوا ..

- اها ما في مشكلة ..

ساد الصمت وظل ينظر اليها وهي كذلك بعدها صارت تنظر كأنها مصرة على شيء..

تيم: شو في؟

ماسة: لك يعني اطلع بدي اتحمم😂

تيم: اه اه اوك بس يوصلوا بجي وبناديكي..
خرج تيم وترك ماسة تختار ماذا تلبس...
***********************************
بدأ الجميع يصل في الخارج وما زالت ماسة تستحم ...

انتقام انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن