تاني يوم افاقت الصبح وهي متأكدة ان لا احد سيكون مستيقظ كانت ترتدي قميص النوم وهي تحضر فطورها كالعادة .
اكلت الفطور و اتجهت الى غرفتها لتحضر ملابسها .
فجأةتاشعر بوجود احد وصوت عند الباب ما ان رفعت عيناها وجدته!!
استغربت وبعدها ادركت انها ترتدي بيجاما قصيرة فغطت نفسها بسرعة منه فقال: انا جوزك مو ابن الجيران!؟
- بالنسبة اللي ابن الجيران يشوفني ولا انت.
وبعد صمت دام خمس دقائق قالت: اها؟؟ ممكن تطلع بدي البس !!
قال:البسي مين ماسكك؟
- وجودك؟
- اها عادي انا ...
وجاء صوتها : حبيبي كريم وينك؟
قالت: رد عليها .
وبعد ان خرج اقفلت الباب وارتدت احد الفساتين الجميلة التي احضرتها وكان الفستان ازرق وعاري الكتفين يخلو من أي رسمة فوضعت ورد ازرق على شعرها وارتدت شوز ازرق فاتح كلون الفستان.
وكانت جميلة جدا,واتجهت نحو الباب لتخرج فاستوقفتها سلمى:
- اسمعي جو انو مو فارقة معك ما بيمشي علي انا بعرف اني قاهرتك وحارقة دمك على جوزك اللي سحبته منك وعاملة حالك متماسكة بشفق عليكي.
تعصبت بس حاولت تبين انها باردة: اه انا بقول تشفقي على حالك لانو متعودة تاخدي اشياء مستعملة مو الك يعني جوزي,بيتي,غرفتي,سريري كلشي كان مستعمل حتى انه انت غير معترف فيك يعني اهله ما بيعرفو مممم مثلا مستحي فيكي .
تعصبت سلمى: انت اللي واو المثالية, عمرك فكرتي لي زوجك خانك؟! لانك ما اعتنيتي في ما صنتي ما كنت معاه زوجة مثالية اني كون زوجة غير معترف في ولا كون زوجة بمثل عالكل انو انا عايشة مع زوجي بحب وانا لا!عالقليلة انا محبوبة من زوجي بس انت شو؟ انت ولا شي!
- بتصدقي اذا بقلك مو فارقة ؟
- طبعا لا,مافي ولا وحدة ما بتفرق معاها هاد كل تمثيل مشان كبريائك بس...
دخل كريم هنا وكان سمع كل الحديث وقال : شو كل هالشياكة لوين؟
- مممم ذكرني شو بتكون بالنسبة اللي؟
- زوجك!!
- هلأ تا فقت تعرف انك زوجي؟
- مو مهم, لوين رايحة؟
- لا مهم, وانا زوجة للمظاهر لي عم تسألني, بهالسنتين اللي قعدتهن معك ما فكرت تسأل عني وهلأ لشو عم تسأل لتنكد علي.لا ما حزرت ,بتمنالك نهار تعيس مع هال... ولا لي بدي قرف لساني..تشاااو
وخرجت من البيت وتركته بصراع مع نفسه...
***********************************************************************************************
رايكممم كتير بهمني ولو بنزل الاجزاء بفترات طويلة بس اذا حسيت في تفاعل بصير نزل جزئين باليوم...
انا كاتبة مبتدأة بس هي مش اول كتاباتي رايكم بهمني جدا وبتمنى يعجبكم الجزء♥
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺