تيم: ماسة ما تفهمي غلط!
ماسة: شو الي بدك اياني ما افهموا؟! تقربها منك؟! ضعفك قدامها؟!شووو!!!
ميرنا: تيم ما رح تترجاها وهي لازم تعرف حدودها!
ماسة: بدي قلك شي، ما بعرف مين الي فينا لازم تعرف حدودها بس رح قلك شي...
اولا .. تيم بيكون خطيبي، يعني انت الي لازم تعرفي حدودك و ما تقربي لهدرجة منو.
تانيا... حتى لو انت بنت عمو انا ما رح اسمحلك تلطشيني بلحكي ، وكمان ما رح اسكتلك لو رجعتي و حكيتي معي بأي شي بخص شكلي، وكمان لو حكيتي مع تيم بشي متل ايام الماضي المقرفة كمان رح تلاقي مني رد يعجبك..
وتالتا.... انا سمعت كلشي يعني سمعت شو انت قلتيلو و شو هو رد عليكي! يعني ما تخلقيلي تمثيلية ...
ورابعا.. تفضلي اطلعي من الغرفة لانو ما ضللك شي هون بعتقد؟ استني شوي في شوية كرامة عالارض لميهن واطلعي يحلوة🌚كان تيم متفاجئ من كل هذا ومصدوم من ماسة على ردة فعلها القوية بإحترام..
كانت ميرنا على وشك الخروج بعد نظرات التوعد بالأسوء لماسة، ولكن ماسة امسكتها من ذراعها وقالت بجانب أذنها: تيم الي.. من ممتلكاتي ، وما رح اسمحلك تقربي علي او تاخدي مني. لأنو الي🤗
هنا دق قلب تيم بسرعة على ما قالته.
هل هي تحبه فعلا؟ ولكن حتى وان احبته لن يضعف امامه فيكفي ما فعلته به وبقلبه عندما احبها واخلص لها..
قالت ميرنا بلا خجل: تيم رح يكون الي وبس!
ثم خرجت من الغرفة ..
ماسة: ليك الوقحة شو عم تحكيلللي!
التفت الى عند تيم..
- ان شاء الله انبسطت من الي حكتو؟ يلا تحقق الي بدك اياه!- اه كتير انبسطت لانو ريحة الغيرة والحب بانت.
- ها ها ها شي بضحك والله!ما تفكر لاني حكيت هيك يعني ناسيتلك انت شو سويت!
- لي شو سويت انا!
- انت ضعفت قدام مغرياتها! كانت عشوي ورح تبوسك يا افندي وانت ولا على بالك!
- طيب خلص بوعدك المرة الجاي بقلها ما تبوسيني !
شو هاد يا! لحظة لحظة، لي ما بوسها😉- لانو منظري كخطيبتك قدام العالم كيف رح يصير؟!
- هاد يلي همك؟!- اه لكان شو رح يهمني.. اكيد مو مفكر اني رح حبك متل قبل سيد تيم. لمعت عيناها بلدموع واكملت: انا مستحيل، مستحيل ارجع اتطلع عليك نظرة زمان، نظرة الحب الي كنت اتطلعها. لانو انت جرحتني كتير يا تيم.
- انا جرحتك! مين الي جرح التاني، مين الي اتضحك عالتاني.. فيكي تشرحيلي؟!
- ما بدي اشرحلك شي.. انا من بعدك اضطريت اني اتجوز كريم، عشت معو اسوء ايام حياتي وتحملت زواجو من عدوتي.
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺