كريم: صباح الخير عم نكتب عن الاذاعة ..
سلمى: قلتلي..
ارتدت ماسة فستان احمر عليه ورد وسرحت شعرها وكانت في غاية الجمال...
ارتدت سلمى شيء ضيق يفضح جسدها كما يفصح عن شخصيتها و اخلاقها..
بدأت اذاعتها كانت متوترة في البدء بعدها ارتاحت ونجحت جداً
وامام ماسة وراء الزجاج كان كريم و احمد يقولون عن النجاح وردود الافعال على مواقع التواصل الاجتماعي رغم انها لم تنهي الحلقة الاولى بعد!
هذا اثار غيرة وحقد سلمى فأتصلت عليها لترد ماسة بكل رحابة صدر..
ماسة: رح نستقبل اتصال وحدة من ماساتي..
سلمى وهي تغير بصوتها: هاي ماسة..
ماسة: اهلين ( لم يبدو هذا الصوت غريبا لماسة)
- عم تحكي عن الخيانة كأنك عايشتيها؟ أو بالاصح انا بدي اسألك عن تجربتك مع الخيانة لانو انا بعرف انك تعرضتي للخيانة من زوجك كريم , وتزوجها وهو عايش معها هلأ.
ايقنت ماسة ان هذه سلمى لان لا احد يعرف عنها وعن ما يدور بينها وبين كريم ارتبكت فماذا سترد فأذا انكرت ستظهر سلمى في الحفل واذا قالت انها تعرضت للخيانة ولازالت تعيش معه ستحرج..
نظرت الى كريم تستنجده احتار ماذا يفعل وعلم انها سلمى ايضا وبان الغضب عليه ...
قالت: اه صحيح واكيد عزيزاتي بتسألوا لي بعدني متجوزة فأكيد عندي فكرة.
وبحب اخلي هي الفكرة اللي.
وعندما انتهت الاذاعة قابلوها بالتهاني والنجاحات والمغازلات..
ماسة: كريم بينفع تيجي معي ؟
سلمى: وانا بدي اجي كمان..
ماسة: لا خليكي هون.
كريم: منحكي بلبيت لألكو التنتين.!
سليم: مبروك ماسة عالنجاح
ومد يده..
ماسة صافحته: شكرا..
يراقب كريم نظرات سليم لماسة يشعر بلغيرة...
كريم في نفسه:
لا لا انا ما بغار عليها...
اتذكر شو عملتلك... زوجوك فيها غصب وحاولت تفرق بينك وبين سلمى اوعك ما تحبها!!!!
ساد الصمت اثناء رجوعهم الى المنزل..
حتى بدأت سلمى بمغازلاتها في السيارة محاولة تخفيف غضبه عليها ولكنه لم يأبه بها حتى ازداد غضبه ونفر بها فضحكت ماسة عليها...
رن صوت ضحكتها في المكان نظر كريم اليها عبر المرآة فصمتت ونظرت له ببرائة فأبتسم وكانت سلمى غاضبة...
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romansaماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺