كانت ماسة تجلس بمكتبها تبكي بشدة وبالرغم من انها متأكدة من صحة الامور ولكنها كذبت نفسها و سألت جميع المحاميين وكان هذا صحيح...
بالطبع بهذا الوقت اهملت عملها فغضب تيم وجاء إلى غرفتها ولكن مشاعر الغضب تحولت الى هدوء حزن و استغراب..
- ماسة؟ لي عم تبكي؟
- لا ولشي استاذ تيم في شي؟
- كنت بدي شوف لي ما عم تشتغلي منيح...
- يلا هلأ بخلص كلشي بسرعة ما تهكل هم...
جلس امامها وقال لها: يعني ما بدك تحكيلي؟
عند سماعها له بكت بشدة اكبر..
تيم بإستغراب: شو في؟
فقالت وهي تشهق: انا.. ما...كنت .. بدي ....
- ماسة شوي شوي ، اشربي مي واهدي..
شربت ماء وهدأت وقصت عليه القصة ...
- ممممم هيك يعني؟ من وين بدك تلاقي عريس؟ او مصاري؟
- هي المشكلة ما معي كتير مصاري ومو حابة اتدين ولا اسحب قرض، ومن ناحية تانية ما بدي صير مطلقة مرتين... وبخاف اذا تزوجت حدا تاني يجبرني او ما يكون شخص منيح.... خصوصي اني اذا كنت رح طلق كريم ما كنت عم فكر بالزواج ابدا!
تنهدت بألم وأكملت: بهالحياة كتير حاولت كون ايجابية ومتل ما بينصحوا اتطلع عالكاس المليانة..
بس مافي نص كاس اصلا!
بقولوا الصحة.. أنا بيعلى ضغطي من هالامور الي بتحزن..
بقولوا الاهل... ما في عندي.
بقولوا الصحاب.. ما الي غير نايا واحيان كتير ما بلاقيها..
بقولوا الحبيب.. وانا... تأملت فيه ثم قالت: ما عندي حبيب..
ما اللي الا حالي ..نظر إليها نظرة صدق ومساعدة: لازم تكوني يا ماسة اقوى من هيك.. يمكن لو اهلك بعدهن يكونوا قاسيين او تتعلقي فيهن اكتر ويموتوا فجأة وتزعلي اكتر...
او نايا لو ما كانت كنتي رح تشعري بلوحدة اكتر..
والحبيب قسمة ونصيب..- شكرا❤
***********************************
سلمى: افففف من وين هلقانون الغبي ما صدقت اخلص منها ..ثم لمعت عيناها شراً
لا لا تعال يا قانون ما تزعل .. منيح اللي اجيت هلأ اكيد بتكون عم تدور ععريس وبتقول اي حدا بيجي قدامي بتجوزو رح ابعتلها سليم يتجوزها ويعذبها😂
وسارعت لتتصل به..
***********************************
كان يهدأ بماسة وقاطعهم صوت الباب..ماسة: تفضل؟
ظهر سليم وعلى وجهه ابتسامة مقززة ،تصاعدت الدماء الى وجه تيم فهو يبغضه منذ زمن منذ ان كان هو وماسة عاشقان وخرب علاقتهما بمساعدة سلمى.
سليم: اولا اسف كرمال حكاية هديك الشحادة..
وثانياً ،ونظر الى ماسة نظرة ذات معنى مقزز ..
انا سمعت عنك انت وكريم بدكم تتلقوا بس صارت هالشغلة وبما اني بعزك وبحبك وبعرف انك كمان بتحبيني وبدك اياني بدي اتجوزك..
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺