جزء 38

508 17 4
                                    

ماسة: سلمى!!!!!!!!!
مايا: سلمى!؟
نايا: هاي انت تحمست علفاضي🤦🏼‍♀️
سلمى: اووووبااااا اكتر تلاتة بعرفهن وبكرههن هون شي حلو .
ماسة: انت شو بدك منا! وكيف طلعتي من السجن!!
سلمى: حبيبتي مفكرة السجن رح يمنعني اخدك من تيم! لا يروحي بطلع من السجن وبيجي بسحب روحك وما بسلمك لتيم.
مايا: ما انت وتيم تركتو خلص بكفي خلي يعيش حياتو!
سلمى: والله وصار الك لسان يا مايا!
ماسة: لي عم تحاولي تآذينا تركينا بقى!
سلمى: تعديل بسيط جدا انا عم حاول آذيكي بس هني طلعوا معك هاد حظهن💁🏼‍♀️
نايا: طبعا طبعا حظي المقرف بكفي مخطوفة وانخطفت عإيدين مرأة لا وكمان تطلع انت اي والله شي بقرف و بزهق!
سلمى: نايا المعتادة يلي عاملة حالها قوية! هههههههه سمعت انك مجننة الرجال هون عأجوبتك الحلوة بس لا تنبسطي كتير بعد شوي قوتك ما حيكون الها مطرح😉
مايا: تركينا بحالنا!
سلمى: لا ما بيصير! هلأ قولولي كيف بتحبو تموتو؟ ضرب ولا رصاص او إغتصاب؟
مايا: ليش هيك عم تعملي شو عملنالك لحتى تتخلصي من روحنا بهالطرق البشعة!
سلمى: عملتي او لا رح تموتي رح تموتي😂
نايا: مفكرة اذا قتلتينا رح يحبك تيم؟ او رح ترتاحي بحياتك؟ فكرك رح تهزيني اذا قتلتيني؟
سلمى: نايا لا تخليني فوت الشباب يغتصبوكي😉
ماسة: ما شفت مخلوقة وقحة وحقيرة متلك! ما كفاكي اللي عملتي فيي!
سلمى: لا ما كفاني حبيبتي، وبدي اعمل اكتر!
كل وحدة فيكن اذتني بطريقة وانا رديت الي بقدر علي وانتو ضليتو عم تتمردوا علي..
ماسة: شو عملنا نحن!
سلمى: انتو اخدتو مني كلشي بحبو، كل حدا حبيتو هيك اخدتو بطريقة!
نايا: بتفهمك لما رح تحكي عن ماسة مع انها ما اخدت منك شي بس انا ومايا ما اخدنا منك شي!
سلمى: ماسة اخدت مني تيم وكريم اكتر تنين حبيتهن وحبوني! وقدرت انتقم لحالي بالسنتين الي عشتيهن مع كريم والوقت الي فكرتي في انك مش عذراء ههههه اي ما عملتلك شي لانو قلبي طيب ما هيك😂😂😂
ماسة: شو!! عيشتيني بكزبة وخليتيني اتجوز كريم وكلو كزب !
سلمى: ههه اي شفتي انبسطي ، مايا فأنا كنت بعرف من اول انو ما بدك اياني كون مرت اخوكي وانت الي عبيتي براسو لحتى يتركني! وبتعرفي شو انا سبب انك ما عم تحبي حدا وما حدا عم يجي يخطبك ههههه😂
مايا: شو!!!!
سلمى : تخيلي! ههههه اخبار بتجنن  وناي...
نايا: ما في داعي لانو ما في شي تاخدي مني.
سلمى: لا وانت أكتر وحدة رح تنصدمي😂
نايا: خير فاجئيني؟
سلمى: وسام حب حياتك كنت انا المفرقة بينكن😂
هو لا خانك ولا شي بس انا كنت حبو ولازم كان يكون الي ولما صدني شربتو دوا واتصورنا صورتين حلوين وخلصت القصة.
نايا: شوووو!! لو ما انك مربتطيني كان ضربتك بوكس بعمرك ما حتنسي!
سلمى: اخخخ ضحكتيني🤣
ماسة: معقول الشر الي جواتك! ولو !
سلمى: وانتو ما وقفتوا بالاخر قلب كريم وتيم صاروا عندك كرهوني ومايا ما صرت مرت اخوكي تحققت امنيتك و رجعتي حبيتي صديق تيم بعرف كلشي انا ! و وسام ما حبني وسافر لبرا البلاد !
نايا: بتستاهلي ! حتى اكتر من هيك ! انت مستحقرة من الذكور كلهن والإناث ما الك غير القبر والسجن وهاد الي بتستحقي يا ع***
احمرت سلمى غضبا وصفعت نايا .
نايا: هاد الكف رح ردلك اياه بس شوي .
سلمى: اذا طلعتي من هون حية يحلوة!
يا رجال انقلوهن عغرف منفصلة وقفلو عليهن اربطو رجليهن وايديهن منيح انا رح روح عالطبقة التانية واذا صار شي ابعتلي ماسج .
وتم نقل الثلاثة الى غرف منفصلة وكل واحدة فكرت كم ندبت حظها طوال هذه السنين كم بكوا وكم اكتئبوا
وبينما مايا وماسة يفكرن في السنين الطويلة كانت نايا مشغولة بالتفكير في كيف ستتواصل مع تيم وهي مربوطة الأيدي ففكرت في حجة الذهاب إلى الحمام.
نايا: لو سمحت فيني فوت علحمام ؟
الرجل: مفكرة حالك ببيت ابوكي ااا!
نايا: شو خص بيت ابي هلأ عم قلك بدي فوت علحمام شو ما بتفوت انت!
الرجل: استغفر الله العظيم!
نايا: ليش انتو بتعرفوا الله؟ لو بتعرفوا كان مابتخطفونا او عالأقل بتخليني فوت علحمام !
الرجل: الصبر يا الله تحركي قدامي.
نايا: يلا بسرعة بس.
وبعد مدة من الزمن..
الرجل: يلا رح فكلك ايديكي اوعي تفكري حالك ذكية وتهربي من الشباك لانو مقفل يعني خسارة عمحاولتك يحلوة.
نايا: ريتهن يحلو بجنازتك ان شاء الله!
الرجل: تحركي قدامي!
نايا: وين داعس لتكون بدك تفوت معي استنى هون ما في حاجة تعرفني عالحمام واغراضو بعرفهن .
....
عند تيم كان التوتر سائد وقد علم من معلومات الشرطة وسجلات المسجونين ان سلمى قد خرجت من السجن قبل يومين بكفالة ولكن لم يكن امر اختطافهم من قبلها شيء اكيد...
وحاولوا تحديد موقع الهاتف ولكنه كان مغلق فلم يتمكنو من تحديده بالضبط .
تيم: نايا عم تتصل بلشو التسجيل.
نايا بصوت منخفض : الو تيم.
تيم: اه نايا انتو مناح؟ ماسة كيف ؟ مين خاطفكم؟ صرلكن شي؟ كيف عم تحكي؟
نايا: روق لسا نازل أسئلة كلنا مناح هلأ بفهمك رح خبي التلفون وضل معك عإتصال طول الوقت خليك مركز عكلشي رح احكي بطريقة غير مباشرة لاني هلأ بالحمام .
تيم: انا بمركز الشرطة و جنبي شرطي كتير منيح وبيفهم وصوتك قدام كل الشرطيين .
نايا: ما تقول هيك طب كيف صوتي؟ حلو؟
الشرطي: لو سمحتي ركزي معنا وحاجتك اسئلة بلا طعمة .
نايا: وليش معصب لا تعيط علي!
الشرطي: امرك انسة .
الرجل: يلا خلصيني سنتين بالحمام!
نايا بصراخ: يعني شو بعملك حتى ما فينا نعمل شي براحة شو هاد!
الشرطي: هي انت نحن رح نكون معك خبي التلفون واطلعي.
نايا: اسمي نايا مو هي انت!
الشرطي: اوك نايا لو سمحتي الوضع حساس وكتير خطر يلي انت في ركزي وفتحي خلينا ننقذكن!
نايا: انا طالعة هش.
الشرطي : ما لقيتو غير هالجدبة!
نايا: ليك هلأ بسكر الخط!

الرجل: واخيرا طلعتي!
نايا: ااا يلا اعمل عرس🤦🏼‍♀️
الرجل وهو يربط نايا: بتعرفي انا اول ما شفتك حبيتك.
نايا: عنجد عم تحكي!(بغضب)
الرجل: في حدا بشوف هالجسم والعيون الزرق والغمازات والشعر الأشقر والعصبية وقوة الشخصية وبضل عادي ولك اخخخ.
ضربته نايا برأسها بقوة.
نايا: والله لو ما ايدي واجري مربطين كان عملتك كيس ملاكمة احمد ربك.
الرجل: وعنيفة نوعي المفضل لك وينتا بدها تعطينا الرئيسة أمر نعمل فيكن شو ما بدنا لحتى ما خلي شي ما اعملو.
نايا: لم لسانك احسن ما والله بدفنك بأرضك!

في الجانب الآخر
تيم: لك اذا هيك عم يحكوا مع نايا كيف عم يحكو مع ماسة ومايا لك رح اقتلهن عم يحفروا قبرهن بأيديهم!
الشرطي: روق يا تيم، بس باينتها نايا مو هينة زكرتني بوحدة بعرفها.
تيم: الصبر من عندك يا ربي 🤦🏼‍♀️

عودة إلى نايا
نايا: بس يا عمو خاطف ما توقعت انو سلمى تخطفنا شو عملنالها نحن لحتى تخطفنا ببيت براس الجبل يعني وتبعدنا كم كيلو متر عن وين ساكنين يعني وليش حتى تفصلونا عن بعض.
الرجل: ليكي انا مأمور يعني بنفذ تعليمات سلمى فحاجة تسأليني ، انا بس مستني امرها بشو نساوي معك!

في الجانب الاخر:
الشرطي: الشرطة قربت تعرف الموقع ومنعرف مين خاطفهن تيم تعال معي بالسيارة وحضروا سيارتين عناصر لحتى نحاصر البيت ونفوت طفو الاضوية والزمور وخلينا نطلع استاذ تيم.
تيم: نايا اذا سامعتينا طلعي صوت او اي شي.
نايا: ااااه ما احلى الحياة وياك يا حبيبي.
الرجل: سكري تمك صحيح انك حلوة بس ما بتحمل هالازعاج!
نايا: ضاق خلقي!
الرجل: اذا ضاق خلقك منعمل شي يعجبك 😘😉
نايا: شو في؟ لي عم تقرب!
الرجل : يلا يقمر بلا دلع!
نايا: ما رح اسمحلك تقرب علي!
قالتها وهي تحاول فك الرباط الذي حول يدها.
وصرخت: وينك يا تيم تنقذني!
الرجل: صرخي ما رح ينقذك ولايسمعك رح يجي وما يلحق.
الشرطي بالهاتف: قاومي نحن قربنا نوصل.
رن هاتف الرجل.
نايا: تيم انا خايفة وانت لو سمحت الي معو عجلو رح ابكي كمان شوي وما بدي ورجي اني ضعيفة لو سمحت تعا.
الشرطي: نايا تحملي رح نيجي شوي بعد ورح اجي.
وحاولت فك يدها ونجحت بهذا ثم اقتربت من الحبال التي تسجن رجلها فحررتها.
ثم أنهى الرجل المحادثة وقال: وهي اخدنا السماح بأنو نعمل شو ما بدنا.
نايا : بعد عني لا تقرب.
ثم وقفت وبدأت تقترب نحو الباب لتهرب ولكنه كان مقفل.
فجاء من وراءها ودفعته بقوة فقال: وين رح تروحي مني غرفة صغيرة ورح اعمل فيكي شو ما بدي.
نايا: تركنييي ما عندك خوات اتركني دخيل الله!
واقترب منها اكتر فصرخت: لااااااااااااا.
تيم والشرطي: نايا انت منيحة!
************************************
شكلو رح احتاج كمان جزء😂😂😂
شو رايكم بالاحداث؟ البارت طويل بعرف .
ان شاء الله استمتعوا في❤

انتقام انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن