وصلوا الى بيت اهل كريم واستقبلوهم بأبتسامه الاهل الحنونة الدافئة.
جاءت عبير وهي تسأل: وين العروسة الجديدة.
ماسة في نفسها: على اساس مو عارفة.
ابو احمد(ابو كريم): مين العروس؟
امتقع وجه كريم فهو لم يظن ان اباه سمع فقال: ماسة , انا واياها قررنا نرجع عرسان جدد ونحتفل بعيد زواجنا بطريقة مختلفة.
ام احمد(ام كريم): ما فهمت عيد زواجكم بعد شهر شو جابه لهلأ.
كريم: بدنا نعمل كأنه هلأ نحنا بفترة الخطبة وبعيد زواجنا نتزوج وهيك ههههه.
كل هذا كانت ماسة تراقبه وهو يخلق الكذب مندهشة.
دق الباب فقالت عبير: اه عم انتظر ضيفتي سلمى.
اصفر وجه كريم ماذا اتى بها الى هنا , اما ماسة فأرادت كشفه امام اهله.
دخلت سلمى وقالت ام احمد: اختفيتي كتير شو وين غاطة؟
سلمى: تزوجت...
ام احمد: مين سعيد الحظ ؟
سلمى: ليش ما حكالكو كريم؟
نظر كريم اليها نظرة غضب .
ابو احمد: لا لي شو دخل كريم.
سلمى: انا اتزوجت....
كريم: صديقي انا دبرتلها اياه وتزوجو صح ماسة؟
وقفت ماسة وقالت: انا ما قلتلكو كريم هو اللي دبر عريسها لسلمى وكتير العريس بيشبه كريم حتى نسخة عنه ما هيك سلمى.
سلمى بصدمة: ااااااه, كريم نقالي اياه.
ام احمد: و لي ما عزمتينا ولو او حتى خليتي يجي حتى نتعرف علي؟
سلمى: ما عملنا عرس قرابتو مات وهاد الي صار هو مسافر هلأ بس رح عرفكن علي عن قريب..
بعد انتهائهم من تناول الطعام , جلس جميع افراد العائلة في غرفة الجلوس يتبادلون اطراف الحديث.
عبير لتشعل النار في قلب ماسة: صديقتي جوزها خانها واتزوج اللي خانها شو رأيك ماسة بهيك شخص.
ماسة لتحرجها وتحرج كريم وسلمى: انا بعتبر انو الزلمة اللي بخون مرته انسان حيوان وقح وبعمره مو شايف نسوان وما بحب مرته وبدور على بنات الشوارع والمرأة اللي بتقبل تكون التانية قليلة الترباية وبايعة حالها.
جحرها كريم بعينيه كما فعلت سلمى وقال كريم: هاد شرع الله.
ماسة: شرع الله اذا كان بالحلال مو قبل الزواج بيعملو الزنا وبعد الزواج متل الاغراب.
دمعت عيني سلمى فأراد كريم ان يرد عليها فقاطعته قائلة: لي عم تهاجمني كانك عامل هالعملة من قبل؟
أنت تقرأ
انتقام انثى
Romanceماذا ستفعلين اذا تزوج زوجك عدوتك... عدوتك التي جعلت حياتك سوداء؟ حان وقت الانتقام☺