جونغكوك جالس على الأريكة يترنح قليلا ، وجهه محمر و بين الحين و الاخر يطلق فواقا لطيفا ، أعينه ترمش ببطء في وجه الاكبر الجالس بجانبه .
جونغكوك وكز ذراع جيمين الذي حدق ناحيته" هل لديك حبيب أيها الظريف !"
جيمين إبتسم "نعم، لدي أجمل حبيب في العالم "
جونغكوك عبس و أمسك بخد جيمين " هل أستطيع أن أكون زوجك إذن !" أعينه الواسعة تلمع ، جسده يترنح من الكحول.
جيمين أبعد خصلات شعر جونغكوك مبتسما " أنت هو أجمل حبيب في العالم كوكي ، أنت هو حبيبي الأوحد و الوحيد "
الأصغر إبتسم إبتسامة ارنبية ثملة يقهقه بتقطع بينما يقترب من وجه حبيبه الاكبر " أريد أن أكون زوجك ، جيمين كن زوجي ، هيا قل أقبل و ستصبح جيون جيمين ، هيا هيونغ قل أنا اقبل ، الكاهن لن ينتظر طويلا و ربما تايهيونغ سيأتي و يقول بأن لديه إعتراض هو يحب إغاضتي ، هيا قل ، قل أنا أقبل !" جيمين إبتسم بغير تصديق ، يقهقه بصمت على لطافة الاصغر الثمل .
ذو الإبتسامة الملائكية كوب وجه الأصغر " أنا أقبل بأن أكون زوجا لك كوكي " الاكبر همس ضد بشرة وجه الأصغر الذي أخذ يقفز في مكانه متحمسا قبل أن يأخذ جسد حبيبه في صدره يحتضنه بقوة .
جونغكوك نهض و بخطوات مترنحة مشى لغرفة الجلوس حيث يجلس الجميع ، يمسك بيد جيمين بين خاصته قبل ان يقف في وسطهم و كل الانظار متوجهة نحوهم .
جونغكوك إبتسم بثمالة ، يحيط بيده خصر جيمين يقربه له حتى أصبح أمامه و يعانقه عناقا خلفيا ضيقا " منذ الأن هناك إثنان جيون في الفرقة ، جيون جونغكوك التوب و جيون جيمين زوجي البوتوم اللطيف الملائكي " جيمين قضم شفته السفلى محرجا من نظرات الاعضاء المتململة فهم قد إعتادوا على دراما جونغكوك كلما كان ثملا.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
رايكم!
إنشاء الله بحاول قدر الإمكان أني أكتب أشياء مختلفة ❤
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanficلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡