ذا الأعين السوداء كان جالسا في غرفته ، يتوسط سريره المريح، حدقتاه السوداوتان تنظران بهدوء و تركيز ناحية شاشة هاتفه و عبوس لطيف ظهر على نحولة شفتيه.
أنامله الطويلة قبضت بقليل من العنف على هاتفه المسكين قبل أن يجد هذا الأخير نفسه مرميا ضد الأغطية الحريرية.الأصغر أطلق نفسا عميقا و ملامحه أضحت غائمة و حزينة ، عيناه حدقتا بالهاتف المرمي مجددا، و كأنه كان ينتظر شيئا ليحدث.
" لما لم يحدث لي بأي شيء؟! هو حتى لم يأتي إلي!" و صوته كان صغيرا و منتحبا و خائب الأمل قليلا، تلك الخشونة قد محيت تماما بسبب شخص واحد فقط.يده الكبيرة سارعت لإمساك الهاتف يعيد فتحه تحت طنين الإشعارات الغير متناهية و لكنه و برغم حبه للأرمي و لرؤية ما كتبوا عنه إلا أن قلبه أراد أن يرى تحديث شخص واحد و هو وجده.
أعين جونغكوك السوداء لمعت و إبتسامته الأرنبية رسمت و قلبه نبض بسعادة و هو يرى تحديث معشوق قلبه.
" جونكوكآآه أتمنى لك يوما سعيدا من أجل ميلادك الرابع و العشرين ، هيونغ يحبك "رغم بساطة كلماته إلا أنها أشعلت أحاسيس عميقة بداخل الأصغر ، يبتسم بشكل أكبر حينما رأى أخر كلمتين من تحديث حبيبه ، يبتسم لكونه قد تذكر بأنه قد كتب لجيمين أنا أحبك في عيد ميلاده الماضي و هذا جعله يشعر و كأنه يرد على إعترافه السابق.
إبهم جونغكوك مسح بلطف و سعادة فوق صورة جيمين يتأملها بأرق إبتسامة غير عالما بالفتى الذي دخل إلى الغرفة و أصبح بجانبه على السرير.
جونغكوك شعر بسريره ينخفض و بهدوء إستدار حتى وجدت أعينه هيئة صغيره المبتسم " هيونغ ظننتك نسيت " صوته كان صغيرا و منخفضا في حضور الهيونغ و كأنه يشتكي له .
ذا الأعين الذهبية رسم إبتسامة جميلة على ثخانة شفتيه يده الصغيرة تموضعت بهدوء " كنت في الجهة الأخرى من الكرة الأرضية و وعدتك بالمجيء إليك و ألا أفوت ميلادك و أتيت و الأن نحن بنفس المنزل و تظن أني نسيت؟! من المستحيل أن أنسى أي شيء يخص صغيري الجميل " نبرة الهيونغ كانت ناعمة و لطيفة، بحته المميزة تجعلها دافئة و تلك النظرة بحدقتاه جعلت من قلب جونغكوك يتوقف لعدة ثوان من مقدار الحب الذي رأه بهما.
جيمين إبتسم بلطف لجونغكوك الذي أمال خده ناحية يده أكثر " حتى سعادتي بتحقيقنا المركز الأول في بيبلبورد هوت 100 لا تقارن بسعادتي حينما أكون معك جيمين ، لأنك أفضل شيء حصل في حياتي جيميني ، أحبك كثيرا هيونغ " و صوت جونغكوك الصغير و الدافئ ما زال هناك ، ينظر بسوداويتاه اللامعة ناحية الشخص الذي ملك كل قلبه و كيانه.
يد جيمين قبضت على ذقن جونغكوك الذي إبتسم، ينظر بأعين الهيونغ الذهبية و هو ينحني أقرب إليه ليتنهد بهدوء و رعشة خفيفة سرت بجسد شفاه الأكبر الذي أخذت تقبل ثغره بلطف شديد و حب كبير "عيد ميلاد سعيد كوكي ، كل عام و نحن لبعضنا حبيبي، الهيونغ يحبك أكثر جونغكوكي " و الأصغر دائما ما كان مصدوما من نفسه فهو دائما ما يجد نفسه يقع بحب جيمين بشكل أقوى و أعمق مما ظن أنه قد يفعل .
ببطء و حذر قد لف أذرعه الطويلة حول خصر فتاه يجلبه أقرب إلى صدره الواسع " أنت هي سعادتي جيميني هيونغ ، دائما ستكون أنت ، أحبك " و جيمين أغمض أعينه الذهبية و ترك لمسات الأصغر الناعمة و قبلاته اللطيفة تعبث به فبالأخير اليوم عيد ميلاده.~~~~~~~~~~~~~
الجيكوك ريل و شكرا 💅🤧💜
عيد ميلاد سعيد لأرنبنا و فتانا الذهبي و حبيب بارك جيمين👑 جيون جونغكوك 💜
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanficلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡