بون فوياج عاد مجددا بموسمه الرابع في نيوزيلندا ، لقد كانت الحلقة الرابعة من الموسم، أمام الحافلة قد كان هناك حوض إستحمام كبير ، في الخارج فوق الأرض و تحت السماء الصافية.كل الأعضاء كانوا بداخل الحوض ، يستمتعون بالمياه الدافئة حول أجسادهم المحطمة.
جيمين تقدم ببطء ناحية جونغكوك الذي كان يتكأ ضد الحوض من الداخل ، الفتى الأكبر إبتسم برعونة و بصغر يده قد بدء برفع المياه الدافئة لينثرها على وجه الأصغر الذي بدء بالضحك مستمتعا بما يفعله حبيبه له.
في ثانية واحدة قد إنقلبت الأوضاع حيث أصبح جونغكوك هو من ينثر المياه ضد وجه معشوقه الجميل ، يرى كيف أن الهيونغ يغمض عينيه و مستسلما له ، قهقهاتهما تعالت حينما بدآ باللعب و نثر المياه على بعضهما في نفس الوقت، يتلمسان أوجه بعضهما بلعوبة ، كلاهما كان سعيدا بهذه الملامسات الصغيرة و اللطيفة مابينهما .
حالما لاحظ جونغكوك إنطفاء الكميرات و مغادرة الستاف لترك الأعضاء على راحتهم قليلا دون أن تكون الأضواء مسلطة عليهم حتى قام بجذب جسد جيمين الصغير إليه، يجعله ملتصقا بصدره الكبير لتحط يدا الفتى الأكبر على كتفيّ الأصغر ، كلاهما ينظران إلى أوجه بعضهما المبتلة بإبتسامة صغيرة و دافئة " لو تعلم كم أود وضعك أسفلي و أضاجع اللعنة بك حبي " همسات جونغكوك العميقة قد أثارت الفتى الأكبر الذي داعب برعونة قضيب الأصغر من تحت المياه.
" و من يمنعك عن فعل هذا جونغكوكي !؟"
شفتاه الثخينتان تضعان قبلا صغيرة و سريعة على شفتي جونغكوك الذي زمجر بحدة ممسكا بخصلات جيمين من الخلف دافعا بشفتيه بشكل أقوى و أعنف، ناثرا قبلات عنيفة ضد عنق الفتى العاري مطلقا تأوهات ناعمة و فاجرة تجعل من الأصغر يثار أكثر و أكثر لتمتد يده الحرة لتداعب مؤخرة فتاه الممتلئة ." هل يمكنك فقط حمله و الذهاب بمحنتكم إلى الحافلة و مضاجعة اللعنة به هناك !؟"
نامجون أردف بعد أن طفح به الكيل من إنحراف و عدم مبالاة هذان الإثنين للأعضاء و كيف أنهم يجعلونهم يشعرون بجفاف عاطفي .جونغكوك لم يهتم بالهيونغز و لا بالنظرات التي يرموقنها بهم ، هو فقط أكمل مداعبة معشوقه الصغير ،راضيا بالأنات الأثمة التي يطربها به فتاه الجميل
" و الرب قد إبتليت بك و كنت لي أجمل إبتلاء "
و بهاته الجملة التي قالها الأصغر بهمس شديد و بكل صدق و حب ضد أذن فتاه ذا الأعين الذهبية المغرورقة بالدموع ، رغم كل كلمات الحب التي يغدقها جونغكوك على جيمين دائما إلا أن هذا الأخير ما زال يتأثر و كأنه أول مرة يسمع بها مثل هذا الكلام الذي يدفء القلب و يسعد الروح.و تلك الجملة قد كانت الحد الأخير لتحمل الأعضاء فكل واحد منهم قد ذهب بطريقه بعيدا عن حب و غزل الجيكوك الذي لا مثيل له.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شو هو الحب و ألم الحب ، أنا أعرف بس ألم الضرس و صدقوني هو أكثر ما يؤلم في الحياة 😭😭
رايكم !؟
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanficلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡