في أحلامك

5K 373 113
                                    

الفتى ذا الأعين الذهبية كان منهكا ، جسده متعرق و متعب و لكنه رغم هذا لم يرد النوم ، هاتفه متواجد بين أصابعه القصيرة ، يشاهد صورا و أشياء أخرى .

ملامحه إمتعضت لثانية لذلك التعليق و الذي صادفه كثيرا جدا ، نفس التعليقات و نفس الأفكار و نفس الغباء و العميّ المتكرر.

" تايكوك إيز ريل "

جيمين لا يعلم لما هاته الفئة تزداد غباءً و تزداد غشاوة أعينها الزائفة و المريعة في كل مرة، شفاه جيمين الثخينة تشكلت في إبتسامة جانبية ماكرة جدا .

" في أحلامك العاهرة."

بجسده العاري و المتعب إلتف بين أذرع جونغكوك القوية التي تحيطه بحب و دفء ، الأمان الذي لم يجده بأحد غير حبيبه الصغير.

الفتى ذا الملامح الملائكية و رغم تعب جسده من ممارسة الحب و إتاوة العشق لسويعات إلا أن إبتسامته الماكرة إزدادت سحرا ، يرتفع بجسده العاري فوق جسد جونغكوك العاري ، يجلس على معدة صغيره النائم و الذي تشكلت عقدة صغيرة على حاجبيه للوزن المفاجىء فوقه .

جيمين أحنى جمال جسده ضد جسد جونغكوك المسمر ، وجهه الملائكي مدفون ضد عظم ترقوة جونغكوك، يضع شفتاه هناك ، يده إمتدت لهاتفه و ضغط هناك ، قبل أن يمتص بنهم شديد و برعونة يحرك أصابعه القصيرة على حلمة جونغكوك الذي بدء بالأنين بصوت رجولي بحت و تأوه بإسم معشوقه بأكثر صوت مثير
' جيمينآآه '
قد أبهر جيمين و نال رضاه ، و بنفس الطريقة قد أعاد ضغط زر ما على هاتفه، الفتى الأكبر إبتعد تحت نظرات جونغكوك الناعسة و المبهمة ، بإبتسامة أكثر مكرا و حلاوة .

بنفس تلك الأصابع القصيرة و نفس الإبتسامة الجانبية الحلوة قد بعث بذاك الفيديو إلى أكبر حساب يحتوي على الجيكوك شيبرز.

" دعنا نرى كيف ستكون ردة فعل تلك الفئة المتوهمة و العمياء الملعونة على هذا  "
جيمين همس لنفسه ، إبتسامة صغيرة و ظريفة نمت على ثغره المحمر لقبلة جونغكوك على كتفه
" أحبك ميني ، أحبك حتى لم يعد للحب قيمة أمام ما تجعلني أشعره ناحيتك صغيري"
إحمرار ظريف غطى وجنتي جيمين الممتلئة ، دقات قلبه طرقت بعنف ضد أيسره كما مشاعر حلوة سرت بأوردته لأيدي جونغكوك التي ضمت جسده الصغير إلى صدره أكثر هامسا بكلمات غزل و عشق باتت ترياق الخجل و الحب للفتى الأكبر.

" بارك جيمييييييييييين ، أنت ميت لا محالة "
صوت نامجون العالي و الغاضب قد سمع بالبيت كله و جونغكوك إبتسم لحبيبه الظريف الذي خبىء رأسه بعنقه هامسا ب " خبئني كوكي " و جونغكوك علم من التنبيهات اللامتناهية التي تصطدح من كلا هاتفيهما أن هيونغه الظريف قد فعل شيء أحمقا و لكن جيدا جدا أيضا.

بقبلة صغيرة على جبين الفتى الخدر و بهمسه الرجولي و المليء بالحب و الهيام
" سأحميك بروحي جيمين، أنت لي و أنا لك و نحن لبعضنا فقط "

~~~~~~~~~~~~~~~~

أهلا♡ إشتقت لكم♡

إنشاء الله يصير يوم و يعلنو علاقتهم لحتى يختفو هدول المتوهمين ♡

ما حصل مع جيمين  حرفيا حصل معي عندما ذهبت لحدث لقاء الكيوبرز في الجزائر العاصمة ، إلتقيت بتايكوكرز شيبر و أظن أني الوحيدة يلي كنت جيكوكر و الحمد لله عطيتهم كلام حلووو كتير.

جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن