~ سر سيبقى وراء الأبواب المغلقة ~

2.8K 208 14
                                    

جونغكوك كان جالسا على الكراسي الخشبية المتواجدة بالطريق المعبد، العشب ندي و مخضر من حول المنطقة، لقد كان خط الماكني كلهم مع بعضهم أنفا ولكن تايهيونغ قد إنفصل عنهم تاركا الأصغر و الهيونغ يكملان رحلة إستكشافهما بملابس تشبه ما يرتدونه في هاواي ، كل من جونغكوك و جيمين قد إلتقطا صورة جميلة و لطيفة لهما معا.

جونغكوك بدأ بالغناء ، صوته الجميل يتردد في ذلك المتنزه، يرى كيف أن هوسوك و صاحب الكاميرا كيف كانا ينظران إليه بإبتسامة فخورة .

ذا الندبة الصغيرة بخده قد نزع قبعة المصنوعة من القش من فوق رأسه ليضعها أرضا، طريقة حتى يكسب بها بعض الأموال ، و هو كان يمزح و لكن رؤية جيمين الذي كان يحدق به بإعجاب و دفىء قد جعله يكمل الغناء سوى أنه هذه المرة قد وضع القليل من المشاعر إليها، سودويتاه تحدقان بحب بذهبيتا الأكبر اللامعة ، يرى كيف أن إبتسامة سكرية و ساحرة تشكلت على ثخانة شفتيه الممتلئة حينما إنحنى واضعا النقود بداخل القبعة .

حالما إستقام الأكبر و خطى خطوة واحدة  حتى وجد أن جونغكوك قد أخذ النقود من القبعة و هرب راكضا بها، جيمين لم ينتظر لثانية قبل أن يطلق هو الأخر راكضا ورائه تاركين هوسوك يقهقه بصخب على بلاهة و سخافة تصرف الثنائي ، المخرج كان سيذهب ورائهما و لكن هوسوك قد منعه عن ذلك ، هما بقيا هناك يشاهدان الجيكوك و هما يبتعدان ضحكاتهما المستمتعة تصطدح بالأرجاء.

~~~~~

" ما اللعنة التي كنت تفكر بها جونغكوك!؟ "
نامجون إستدار برأسه بعد أن تم الإنتهاء من رؤية أكثر المقاطع المضحكة التي حدثت لهم ب يوم فوياج لذلك الموسم .
كل الأعضاء كانوا متجمعين في الصالة و كلهم إنفجروا ضحكا على الموقف الذي حصل للثنائي الواقع بالحب.

" ماذا عنك جيمين، لما أعطيته النقود في المقام الأول إذا كنت ستركض ورائه من أجل إرجاعها!؟"
هذه المرة كان يونغي من سأل، يرفع حاجبه الكثيف محدقا بإهتمام ناحية الثنائي .

جيمين كان متكأ بجسده الصغير ضد الأصغر الذي جذبه حتى أصبح ملتصقا به، رأس الهيونغ كان بين رقبة و كتف جونغكوك الذي  كان يعبث بخصلات شعر جيمين الحريرية بلطف و هدوء تحت نظرات و أسئلة الهيونغز لهما، إبتسامة سخيفة ظهرت على وجهيهما " كنت أفكر بإسعاد صغيري بأغنية و كنت أظن بأن صغيري جاراني فيما فعلته و أسعدني بالنقود و لكن.."
صوت الأصغر العميق و الدافئ كان منخفضا ، يداعب بإبهمه كبر وجنة الهيونغ المتواجد بين أحضانه، منغمسا جدا بالتحديق بحسن ملامح معشوقه الصغير لدرجة أنه لم يكمل كلامه المتبقي.

" و لكن ما الذي حصل بعد كل ذلك الجري!؟"
تايهيونغ سأل من حيث لا مكان، يسأل ذلك السؤال الذي كان واضحا جدا ما هي الإجابة عليه .

إبتسامة جانبية ظهرت على نحولة شفتي جونغكوك ذا التقاسيم الحادة ، سودويتاه حدقتا بذهبيتا جيمين اللامعة و بنبرة عميقة و مثيرة هتف "  كل ما أستطيع قوله هو أن جيمين قام بإسعادي بأكثر من طريقة و أكثر من وضعية ، صغيري قد أحب الدادي خاصته بعنف و قوة و ما حدث بعدها سر سيبقى وراء الأبواب المغلقة " هو فعل هذا عن قصد، يريد إحراج الهيونغ و هو نجح بالفعل لأن وجه جيمين الناعم كان متوردا من الخجل ، الأصغر حجما خبىء وجهه بداخل عنق رجله اللعوب ، يضرب صدره القوي بقبضة يداه الصغيرتان كاسبا قهقهات رجولية من ذا الفك الحاد الذي همس بصوت عميق و مغري " سر جميل نعرفه أنا و أنت فقط جيميني، سر نفضحه بيننا كل ليلة، سر إثم مباح و ساحر ، أحبك بالسر و العلنية صغيري ، أحبك كثيرا حبيبي " و جيمين شعر بأن قلبه قد أحدث كسرا بأيسره لشدة قوة ضربات قلبه من الحب و السعادة التي كان يبثها جونغكوك بأنحاء جسده المدنس بلمساته و قبلاته الأثمة .

الأعضاء فقط غادروا المكان لأنهم إكتفوا من غزل و دباقة جونغكوك و رضوخ جيمين ، هم دائما ما شعروا بالجفاف العاطفي حول الجيكوك لذا الفرار كان دائما أفضل حل لهم و لا أحد يلومهم على ذلك.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فوت و كومنت 😞😞

المومنتز عم تطول معي 🤔🤔🙃

رايكم!؟

رايكم!؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن