~ حـتـى لـو ضـاجـعـتـك ~

4.4K 266 85
                                    

كل الأعضاء كانوا متواجدين بالسكن و بإقتراح من سوكجين جميعهم أصبحوا بغرفة الجلوس ، يتحدثون عن بعض الأشياء التي كانت مهمة بالنسبة لهم و أخرون يسرقون نظرات طويلة لهواتفهم.

جيمين كان جالسا بحضن جونغكوك، يريح رأسه ضد صدر رجله، يشعر بالراحة و الأمان ، يشعر بيدا الأصغر تحاوطان خصره النحيل بتملك، بينما يبعث بأصابعه الطويلة بجانب خصره من تحت القميص باعثا بفراشات لتتراقص بمعدة الأكبر ذا الملامح السعيدة و الفرحة .

" أظن بأن الأمر سيصبح أسوء من الشيء "
أصابع جونغكوك توقفت على العبث بجلد حبيبه الصامت و أنظاره حطت على نامجون الذي كان يحدق بدوره إلى تايهيونغ.

" معجبون ثنائيكم سيجنون "
يونغي كان من تحدث هذه المرة و كل من جيمين و جونغكوك لاحظا بأن كلهم يحملون هواتفهم بينما يحدقون بتايهيونغ الذي أخرج نفسا طويلا راميا هاتفه فوق الأريكة
" المهم أني قد أطلعتهم ، يجدر بهم أن يكونوا أذكياء و يفهموا بأني قد نفيت الأمر و لا يبدأو بقول عكس هذا و تحريف كلامي "

جيهوب إبتسم
" الوفيريس لن ينسى هذا اليوم "

جونغكوك أراد أن يفهم الامر و هو كان سيبادر بالسؤال و لكن إلتفات جيمين إليه مع ملامح قلقة و غاضبة نوعا ما بهاتفه و الكتابة المتواجدة على الشاشة قد أفهمته المسألة برمتها.

جيمين لم يستطع إبعاد العبوس و الغضب من التشكل على رقة ملامح وجهه " كل التلميحات و كل اللمسات و كل الأفعال التي نقوم بفعلها و ما زال هؤلاء يصدقون بأن الفيكوك حقيقة!؟ لا أدري ما قد نقوم به تاليا حتى يصدقوا الأمر و يستيقضوا من أحلامهم التي لن تحدث أبدا " الأصغر حجما كان يتحدث بسرعة ، الغضب و الكره كان واضحا بنبرة صوته ، يرفع يديه للسماء غير مصدقا كمية التوهم الذي كانوا فيها معجبو الفيكوك هم كانوا حالة مستعصية و جمين متأكد الان بأنهم يرون الحقيقة و لكنهم فقط يصدقون عقولهم المزيفة.
هو حدق بصديقه المقرب و هتف له بـ
" شكرا لك تاي "
للرد الذي كتبه، هو و اللعنة قد أوضح لهم بأن لا علاقة تربطه مع جونغكوك الخاص به ، هو أعطاهم صفعة قوية حتى يستيقضوا من أوهامهم و لكنهم فقط أصبحوا أكثر غباءا و توهما.

ضحكة متململة خرجت من نحولة شفتي جونغكوك، يهز رأسه للجانبين ، هو جعل من الجميع يحدقون به بإستغراب " الأمر ليس بما سنفعله تاليا جيميني ، لأنه حتى و لو قمت بخلع سروالك عنك، ووضعت قضيبي اللعين بمؤخرتك الممتلئة و ضاجعتك حتى تفقد وعيك من المتعة فوق خشبة المسرح و جعلتك تناديني بـ دادي إلا أنهم سوف يقولون بأن جونغكوك قد ضاجع جيمين حتى يثير غيرة تايهيونغ ، هم فئة متوهمة و متوهمون سيبقون و سأظل أنا جيون جونغكوك الواقع بحب بارك جيمين "
ملامح وجه الأصغر كانت جامدة و هو يتحدث عنهم، عن مدى غبائهم ، يحدق بصغيره ذا الملامح الملائكية و المنكسرة ، يعلم بأن هذا الموضوع يغضبه و يجعله حزينا، جونغكوك قبض على يد جيمين ليجعله مستلقيا على معدته فوق أرجله، لتحط صفعة قوية على وجنتي مؤخرته الممتلئة يستمع لأنات صغيره المتفاجئة و شهقات خرجت من الأعضاء لكلام و أفعال جونغكوك الجنسية أمامهم، بهدوء رفع معشوقه الصغير ليجعله يجلس على فخذيه ، يحدق بجمال ملامحه الرقيقة الملائكية المتوردة ، ينظر إليه بأعين ذهبية متوترة و جونغكوك كان على الحافة من إلتهامه ، أعينه السوداء إفترست تقاسيمه المميزة و بأنامله إستشعر نعومة خدوده الساخنة و المتوردة و بهمس شديد و صوت عميق مليء بالدفء و الحب هتف
" أحبك أنت وحدك، أنت تملگ قلبي و عقلي و كياني جيمين ، أحبك بروحي و الروح لا تفنى و لا تنسى و لا تموت صغيري~ "
شفاه ثخينة و شفاه نحيلة إلتقيا في قبلة صغيرة و مليئة بالرقة و التأني ، فقط يعبران عن حبهما النقي و الكبير لبعضهما ، دون لسان أو ملامسات مشتهية ، لا رغبة بهما بل فقط حُبٌ لا يمكن للحُبِ من بعدهما أن يُحٓب .

~~~~~~~~~~~~~~~~~

جونغكوك و هو ينظر إلى سبب سعادته 💜

جونغكوك و هو ينظر إلى سبب سعادته 💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جيمو ❤ كوكوليتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن