جونغكوك جلس بعد أن أتقن الرقصة للاغنية الرئيسية لعودتهم في نفس اليوم الذي تدربوا عليها للمرة الاولى، جين إقترب من الأصغر يربت على رأسه يبتسم له " أنا فخور بك صغيري " الاكبر سوكجين همس بلطف .
جيمين وقف من مكانه ، عقد حاجبيه " لقد أتقنت الرقصة أولاً !"
سوكجين تأوه بضجر و إستقام من مكانه ، يعطي جيمين نظرة متململة .
جونغكوك رفع حاجبا للاكبر الذي حدق به بقوة و قرن حاجبيه أكثر من ذي قبل " لما تحدق بي هكذا ! أنا الأكبر هنا ، لقد ولدت أولا !"
الأصغر إبتسم بـ شر " أنا أطول منك جيميني !" و كأن الأصغر يعلم كيف يضرب على الوتر الحساس و يسكت الأكبر.
جيمين قبض على يديه بقوة و صك أسنانه ببعضها بينما يتحدث بحنق " لقد كنت أطول منك لمدة عامين أولا !"
جونغكوك إبتسم على ظرافة و غضب الهيونغ " الماضي لن يعود هيونغ و أنا سأبقى للأبد أطول منك جيميني !" الأصغر أغاض الاكبر متعمدا ، يراقص حاجبيه و جيمين اطلق صوتا غاضبا .
جيمين دنى نحو جونغكوك حتى توقف أمامه ينظر إليه بغضب " دع طولك يضاجعك أولا لأنني لن أسمح لك بلمسي جيون جونغكوك " جونغكوك ذعر لكلام الاكبر الذي مشى بعيدا عنه .
" أنا من سيطلب السماح أولا جيميني !" جونغكوك حاول إستدراج حبيبه لكلامه المنمق و لكن الاكبر كان حذقا هو الاخر ليستدير بإبتسامة ملائكية جانبية " فـ لتفعل ذلك جونغكوكي !" جونغكوك تأوه بغضب و جيمين إبتسم بإنتصار لأنه يعلم كم الأصغر يكره قول كلمة ' أسف ' .
في تلك الليلة جونغكوك قد قال كلمة ' أنا أسف ' و
' سامحني ' تكفي لحياته الاتية كلها .~~~~~~~~~~~~
رايكم !
مختلف و لا لاء!
ڤوت و كومنت للتحديث اليومي❤
أنت تقرأ
جيمو ❤ كوكوليت
Fanficلا توجد سماء دون غيوم و لا وجود لـ جيون جونغكوك إذا لم يكن هناك بارك جيمين. 1 in Jikook ♡♡